آرسنال وتشيلسي يبحثان عن بطاقة العبور في كأس الرابطة

آرسنال وتشيلسي يبحثان عن بطاقة العبور في كأس الرابطة
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

يستضيف نادي آرسنال اليوم الأربعاء بلاكبول، الذي يلعب في دوري الدرجة الثالثة، فيما يلتقى تشيلسي مع ديربي كاونتي على ملعب ستامفورد بريدج، ضمن منافسات دور الـ16 من كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

ويسعى آرسنال بقيادة أوناي إيمري لتحقيق الفوز والتأهل للدور المقبل، واستعادة نغمة الانتصارات التي غابت عنه في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي الممتاز أمام كريستال بالاس (2-2).

ومن المنتظر أن تشهد المباراة عودة اللاعب المصري محمد النني للتشكيل الأساسية، بعدما تم استبعاده من مباراة كريستال بالاس الأخيرة.

وعلى ملعب لندن الأولمبي، يحل توتنهام هوتسبير ضيفاً على وست هام يونايتد، إذ يطمح “السبيرز” إلى الظفر ببطاقة العبور لدور الـ16، ونسيان الخسارة أمام مانشستر سيتي فى البريميرليغ.

يلتقى تشيلسي نظيره ديربي كاونتي، في لقاء يتطلع من خلاله مدرب الفريق ماوريسيو ساري إلى مواصلة نتائجه الإيجابية، والوصول للدور المقبل، كما يلعب ميدلزبره مع كريستال بالاس، على ملعب ريفرسايد ستديوم.

نشرت فى : الأخبار العالمية، تشيلسي

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا