آرسنال يهزم إيفرتون بثنائية لاكازيت وأوباميانغ

آرسنال يهزم إيفرتون بثنائية لاكازيت وأوباميانغ
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

استمر آرسنال في عزف نغمة الانتصارات في “البريميير ليغ” بعد أن حقق فوزا ثمينا وصعبا على حساب ضيفه إيفرتون بثنائية نظيفة اليوم الأحد في ختام الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وعلى ملعب (الإمارات) كان الضيوف هم الطرف الأفضل في شوط المباراة الأول وأهدروا العديد من الفرص المحققة التي كانت كفيلة بتغيير مجرى اللقاء تماماً، لولا بعض الفردية في بعض المواقف من نجم الفريق اللندني السابق، ثيو والكوت، وتألق الحارس التشيكي المخضرم بيتر تشيك، في لقطات أخرى عن طريق المهاجم الخضير ريتشارليسون، ليدخل أصحاب الأرض للاستراحة بشباك نظيفة.

وفي الشوط الثاني، جاء العقاب قاسيا من “الغانرز” بعد أن دكوا شباك إيفرتون بثنائية متتالية في الدقيقتين 56 و59 عن طريق ثنائي الهجوم الفرنسي ألكسندر لاكازيت والغابوني بيير إيمريك أوباميانج.

وجاء الهدف الأول بطريقة رائعة بعد أن سدد بطل العالم الأسمر كرة مقوسة سكنت أقصى الزاوية اليسرى لمرمى جوردان بيكفورد وارتطمت بالقائم الأيسر وسكنت الشباك.

ولم يكد “التوفيز” يستفيقون من صدمة الهدف الأول حتى أضاف أوباميانج الهدف الثاني بعدما تابع تمريرة آرون رامسي داخل المنطقة داخل الشباك.

وبهذا يواصل رجال الإسباني أوناي إيمري حصد الانتصارات في البريميير ليغ للجولة الرابعة تواليا، بعد صدمة البداية بخسارتين أمام مانشستر سيتي وتشيلسي، وهو الانتصار الخامس على التوالي بعد يوم الخميس الماضي على فورسكلا بولتافا الأوكراني يوم الخميس الماضي في الدوري الأوروبي (4-2).

وارتفع رصيد الفريق اللندني لـ12 نقطة يرتقي بها للمركز السادس، بفارق الأهداف خلف توتنهام هوتسبر، ويبتعد بفارق 6 نقاط عن المنفرد بالصدارة، ليفربول.

في المقابل، فشلت كتيبة البرتغالي ماركو سيلفا في تذوق طعم أي انتصار للجولة الرابعة على التوالي منذ الفوز الوحيد على ساوثامبتون في الجولة الثانية، حقق تعادلين وخسارتين، ليتجمد رصيد الفريق عند 6 نقاط في المركز الثاني عشر.

نشرت فى : الأخبار العالمية

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا