آرسنال 3 نقاط .. ويونايتد نقطة .. وخسارة مفاجئة لـ السيتي

آرسنال 3 نقاط .. ويونايتد نقطة .. وخسارة مفاجئة لـ السيتي
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

حقق آرسنال فوزا مهما أمام كارديف سيتي (2-1)، في مباراتهما مساء الثلاثاء، على ملعب الإمارات، في الجولة 24 من الدوري الإنجليزي.

أحرز هدفي آرسنال، كلا من أوباميانج ولاكازيت في الدقيقتين 66 و83، بينما أحرز هدف كارديف مينديز في الدقيقة 90+4.

وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد آرسنال لـ47 نقطة في المركز الخامس، على بعد 4 نقاط من تشيلسي الرابع، بينما توقف رصيد كارديف سيتي عند 19 نقطة في الترتيب 18.

وأفلت مانشستر يونايتد من خسارة محققة أمام ضيفه بيرنلي، وتعادلا بنتيجة 2-2 في المباراة التي جمعت الفريقين الثلاثاء على ملعب أولد ترافورد ضمن منافسات الجولة 24 من الدوري الإنجليزي.

تقدم بيرنلي بهدفين لجاك كوك وكريس وود بالدقيقتين 51 و81، وأدرك المانيو التعادل في وقت قاتل بهدفين لبول بوجبا من ركلة جزاء وفيكتور لينديلوف بالدقيقتين 88 و92.

بقى مانشستر في المركز السادس برصيد 44 نقطة بينما يملك بيرنلي 22 نقطة في المركز 16، ليبقى في منطقة الخطر، والأندية المهددة بالهبوط.

وتعرض فريق مانشستر سيتي لهزيمة مفاجأة بهدفين لهدف من نيوكاسل، على ملعب سانت جيمس بارك، في الجولة الـ24 من الدوري الإنجليزي الممتاز، ليبتعد ليفربول بصدارة جدول البريميرليج بـ60 نقطة.

سجل هدفي نيوكاسل كل من “خوسيه سولومون روندون”، و”مات ريتشي” من ضربة جزاء في الدقيقتين 66و80، فيما أحرز هدف السيتي “سيرجيو أغويرو” في الدقيقة.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد نيوكاسل لـ24 نقطة في المركز الـ14، ويتجمد رصيد مانشستر سيتي عند النقطة 56 في المركز الثاني.

شاهد ايضا