أتالانتا وسامبدوريا في المنطقة الدافئة في الكالتشيو

أتالانتا وسامبدوريا في المنطقة الدافئة في الكالتشيو
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

دخلت فرق أتالانتا وبولونيا وسامبدوريا إلى المنطقة الدافئة بدوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم، بعد أن حققوا جميعاً الفوز اليوم الأحد، في الجولة 35 من المسابقة.

وفاز أتالانتا على ضيفه كييفو 1-0 وبولونيا على ضيفه جنوى 2-0 وسامبدوريا على ضيفه لاتسيو 2-1 ليبتعد بولونيا وسامبدوريا بفارق 8 نقاط عن منطقة الهبوط، كما ابتعد أتالانتا بفارق 9 نقاط عن المراكز الثلاثة الأخيرة، قبل 3 جولات من نهاية الموسم.

وفي مباراة أخرى، فاز ساسولو على مضيفه تورينو 3-1.

وقاد ماركو بوريلو فريقه أتالانتا للفوز على كييفو بهدف نظيف سجله في الدقيقة 54.

ورفع أتالانتا رصيده إلى 41 نقطة في المركز 13، وتجمد رصيد كييفو عند 48 نقطة في المركز الثامن.

وحسم بولونيا فوزه على جنوى بهدفين نظيفين حملا توقيع إيمانويلي جياكيريني وسيرجيو فلوكاري في الدقيقتين 11 و63.

ورفع بولونيا رصيده إلى 40 نقطة ليتقدم إلى المركز 15 وتجمد رصيد جنوى عند 43 نقطة في المركز العاشر.

ونجح سامبدوريا في تحويل تأخره بهدف أمام ضيفه لاتسيو إلى الفوز بهدفين ليرفع رصيده إلى 40 نقطة في المركز 14 وتجمد رصيد لاتسيو عند 48 نقطة في المركز التاسع.

وتقدم لاتسيو بهدف في الدقيقة الثالثة عن طريق فيليب ديوردوفيتش ثم رد فيرناندو و موديبو دياكيتي بهدفين لسامبدوريا في الدقيقتين 20 و78، وأهدر أنطونيو كاندريفا ضربة جزاء لمصلحة لاتسيو في الدقيقة 44.

وفاز ساسولو على ملعب تورينو بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليرفع رصيده إلى 52 نقطة في المركز السابع، وتجمد رصيد تورينو عند 42 نقطة في المركز 11.

وتقدم نيكولا سانسوني بهدف لساسولو في الدقيقة الثانية ثم تعادل برونو بيريز لتورينو في الدقيقة السابعة قبل أن يحرز فيديريكو بيلوسو الهدف الثاني للفريق الضيف في الدقيقة 75 وتبعه مارسيلو تروتا بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 94.

Be Sociable, Share!
نشرت فى : الأخبار العالمية

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا