أتلتيكو مدريد يستعد لمواجهة موناكو

أتلتيكو مدريد يستعد لمواجهة موناكو
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

استعد فريق أتلتيكو مدريد اليوم الأحد، لمباراته الأولى بدوري أبطال أوروبا، التي سيحل فيها ضيفاً على موناكو الفرنسي الثلاثاء المقبل، بحصة تدريبية غاب عنها كل من يان أوبلاك ولوكاس هرنانديز وفيكتور ماشين “فيتولو” وستيفان سافيتش وسانتياغو آرياس، حيث أدوا التدريبات بالصالة الرياضة.

ولم ينزل الحارس، الذي عانى من آلام في ذراعه قبل بداية الموسم وبدأ مباراة الفريق الماضية التي تعادل فيها (1-1) أمام إيبار، إلى أرضية الملعب اليوم واكتفى بالتدريبات في الصالة الرياضية، وسيكون أوبلاك جاهزا لمباراة “الأتلتي” المقبلة أمام الفريق الفرنسي في دوري الأبطال.

وكذلك الأمر بالنسبة للوكاس هرنانديز الذي غاب عن اللقاء الماضي للفريق قبل ساعات قليلة من بدايته بسبب آلام شديدة في المعدة، حيث سيكون جاهزا للمباراة القادمة بالرغم من قيامه بالتدريب في الصالة الرياضية مع كل من فيتولو وسافيتش وآرياس، اللذين يتعافوا حالياً من إصاباتهم وبالتالي لن يكونوا متواجدين أمام موناكو.

وهناك شكوك حول لحاق الكرواتي نيكولا كالينيتش بهذه المباراة بسبب إصابته بالتواء في الكاحل الجمعة الماضي، ولكنه تدرب اليوم تحت إشراف المعد البدني للروخيبلانكوس، أوسكار بيتياس.

وستتوجه بعثة الفريق تحت قيادة المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني إلى موناكو صباح الإثنين.

نشرت فى : الأخبار العالمية

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا