أحمد موسى: أعلم أنني لم أقدم المستوى المطلوب

أحمد موسى: أعلم أنني لم أقدم المستوى المطلوب
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

قال النيجيري أحمد موسى، مهاجم فريق النصر، إنه لم يقدم المستوى المطلوب منه أمام الاتفاق، في المباراة التي حسمها فريقه، بنتيجة 3/2، مساء الجمعة، في الجولة الـ23 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم.

وأضاف موسى، في تصريحات صحفية: “لم أشارك منذ فترة طويلة، وأعلم أنني لم أقدم المستوى المطلوب، لكن بعد هذا الفوز، أؤكد أنني جاهز بنسبة 100%”.

وأشار مهاجم النسور الخضراء، إلى أن المباراة كانت صعبة على فريق العاصمة، موضحًا: “كنا على علم منذ البداية بقوة المنافس، الذي يملك لاعبين على مستوٍ عالٍ من المهارة”.

من جانبه، أكد المدافع عبدالله مادو: “تحقيق الفوز هو الأهم في الوقت الحالي، واجهنا صعوبات كبيرة، والاتفاق ضغط علينا في الشوط الأول”.

واختتم مادو تصريحاته: “سنحت لنا العديد من الفرص، لكننا لم نحسن استغلالها في البداية، على الرغم من أن الاتفاق كان متراجعًا”.

وانتزع النصر فوزًا صعبًا على حساب ضيفه الاتفاق، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جرت بينهما على ملعب الملك فهد الدولي، ليرفع رصيده إلى النقطة 52 في المركز الثاني على سلم ترتيب الدوري السعودي، بفارق 4 نقاط فقط خلف الهلال المتصدر.

نشرت فى : الأخبار المحلية، النصر، اهم الاخبار

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا