أخبار سارة لجماهير يوفنتوس قبل مواجهة أتلتيكو مدريد

أخبار سارة لجماهير يوفنتوس قبل مواجهة أتلتيكو مدريد
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

أكد المدير الفني لفريق يوفنتوس، ماسيميليانو أليغري، الذي سيواجه أتلتيكو مدريد في الدور ربع النهائي لدوري الأبطال، أنه سيستعيد لاعبي الفريق المصابين أندريا بارزالي وليوناردو بونوتشي وجيورجيو كيليني الأسبوع المقبل.

وأوضح المدرب خلال المؤتمر الصحافي الرسمي عشية مواجهة ساسولو غداً الأحد، في الدوري الإيطالي، أن جميع اللاعبين سيكونوا تحت إمرته بداية من الأسبوع المقبل ما عدا الكولومبي خوان غييرمو كوادرادو الذي يتعافى من الجراحة التي خضع لها في ركبته اليسرى بعد إصابته في الغضروف المفصلي الخارجي وبقطع في الغضروف.

وصرح أليغري: “نمشي في الطريق الصحيح، فالأسبوع المقبل سيعود كل من بارزالي وبونوتشي وكيليني ولكن سيستمر غياب كوادرادو”.

ومن المحتمل أن يشارك هؤلاء اللاعبين الثلاث في مباراة ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال أمام “الروخيبلانكوس” في 20 من الشهر الجاري والتي ستقام على ملعب واندا متروبوليتانو.

وأضاف المدير الفني للسيدة العجوز أنه “إذا لم يتمكن بارزالي من اللحاق بمواجهة فروسينوني، فسيكون متواجداً في مباراة دوري الأبطال”.

وعلى جانب آخر، أظهر أليغري ثقته الكاملة في اللاعب الأوروغوياني مارتين كاسيريس، المنضم حديثاً خلال فترة الانتقالات الشتوية لصفوف الفريق على سبيل الإعارة لنهاية الموسم من فريق لاتسيو.

وقال أليغري: “إنه لاعب كبير وعندما نكون في حاجة إليه من الممكن أن يشارك في مركز الظهير أيضاً”.

نشرت فى : الأخبار العالمية، يوفنتوس

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا