أربعة أهلاويين يخططون لتتويج النصر

أربعة أهلاويين يخططون لتتويج النصر
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

يشهد نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين غدًا بين الأهلي والنصر في جدة مشاركة ثلاثة نجوم أهلاويين بشعار النصر هم قائد الفريق حسين عبدالغني وهو القائد السابق للفريق الأهلاوي خلال فترته الطويلة التي قضاها في (القلعة الخضراء) وحقق معه العديد من البطولات، وهو يواجه فريقه السابق بروح الاحتراف التي قضت على كل الشعارات العاطفية التي كانت تسيّر العلاقة بين اللاعب وناديه في فترة سابقة من خلال الولاء والتضحية وعدم التفكير في الانتقال لنادٍ آخر حيث باتت المادة هي اللاعب الرئيس في عمليات انتقال النجوم نمن نادٍ لآخر حتى لو كان قد ارتبط وجدانيًا بجماهير ناديه على شاكلة حسين عبدالغني.
وهناك مدافع أهلاوي سابق في صفوف (العالمي) في المواجهة النهائية غدًا هو محمد عيد الذي حجز مقعدًا أساسيًا في الفريق وأسهم بقوة في وصول الفريق إلى المباراة النهائية غدًا وهو إنطلق إلى رحلة التالق والنضج الكروي من الفئات السنية في النادي الأهلي شأنه شأن القائد السابق حسين عبدالغني ويعول عليه النصراويون كثيرًا في الزود عن مرماهم والصعود إلى منصات التتويج بعد غياب استمر لسنوات.
وآخر اللاعبين الذين من المؤمل أن يواجهوا فريقهم السابق الأهلي هو المهاجم مالك معاذ المنتقل إلى النصر بنظام الإعارة لمدة موسم واحد بعد أن زرع البسمة في شفاه الجمهور الأهلاوي غير مرة وأسهم معه في الحصول على بطولات عدة علاوة على أنه نجم سابق في الأخضر السعودي وهو ارتدى شعار الأهلي قادمًا من الأنصار في المدينة المنورة.

 

وغير هؤلاء اللاعبين هناك إداري نصراوي على غير العادة برز وقدم شهادة نجوميته في النادي الأهلي هو محمد السويلم مدير كرة نادي النصر الذي كان أحد أبرز المدافعين في دفاع القلعة واعتزل الكرة وشجع الاهلي ومعروف عنه اهلاويته ولكن في زمن الاحتراف انضم لإدارة نادي النصر شأنه شأن حسين وعيد ومالك.. فهو عصر الاحتراف.

نشرت فى : الأخبار المحلية، الأهلي، المدينة، النصر

التعليقات

  1. الم يقولوا عنا نادي الفقر الم يقولوا عنا نادي محلي الم يقولوا عنا تاهلنا بمساعدة المرداسي الم يقولوا عنا فريق العواجيز الم يقولوا عنا مانعرف صعود المنصات.الم يقولوا ويقولوا دعوهم يقولون .سهلاوي.سعود.بوقاش.زيلعي.غالب.رتشي.عزيز.شراحيلي.فنجر.محمد.برناوي.الغامدي.حسين.عباس.مالك.العن.ي.راضي.اريد ان تردوا غدا عليهمويكفيني ردكم في المعب فانتم (اسود الملعب)…….

  2. قاتل الله النفاق يا كاتب المقال …
    بالتوفيق للعالمي والراقي في تقديم مباراة تليق بهما …

  3. بتوفيق للاهلي الفارس الاسود ..

    الى لم يحقق بطولة فهو البطل غير المتوج ..

    بتوفيق للاهلي الابداع و الامتاع …

  4. نحن في عصر الاحتراف فبمجرد انتقال اللاعب من فريق الى فريق آخر لاينتسب الى الفريق السابق

    خانك التعبير

  5. البطولة بإذن الله أهلاوية
    ولو تجمع كل مطرودي الفريق الأهلاوي غدا للعب ضده
    من طرده الأهلي لن ينفع غيره من الأندية لكنه حال النصر المائل
    مطرود الأندية نجم لديهم

  6. اليوم فقـــــــط
    ألاهـــلي طل البطوله الاولى للبراعم للملكه على البروستد
    الاهلـــــــي بطل كرة الماءعلى القادسيه
    الاهـــــلي فاز اليوم بكرة اليد ومتجه للبطوله
    غـــــــدآ بطـــــــوله ملكيه جديده بأمر الله

    قبلها عشرات البطولات لسنه واحده فقط
    واهمها بطولة كرة الصالات الاولى لكرة القدم ..

    الأهلي بهذا الانجاز بالصالات والبراعم هو النادي الوحيد بالسعوديه وممكن بالعالم كلللللللللللله
    يحصــــــــــــــل على كل بطولات دولته وبجميع الالعاب …
    يا هووووووووه شوفوووو للاهلي حل وربي عذب كل عذاله
    وبـــــــــلا رحـــمــــهـ

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا