أستون فيلا يقتنص نقطة ثمينة من مواجهة مانشستر يونايتد

أستون فيلا يقتنص نقطة ثمينة من مواجهة مانشستر يونايتد
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

واصل مانشستر يونايتد مسلسل نزيف النقاط في الدوري الإنجليزي، بعد أن سقط في فخ التعادل الإيجابي أمام ضيفه أستون فيلا 2-2 الأحد ضمن الجولة الـ14 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وعلى ملعب أولد ترافورد، باغت لاعبو فيلا أصحاب الضيافة بالتقدم في النتيجة منذ الدقيقة 11 بهدف رائع حمل توقيع الجناح الشاب جاك جريليش بعد أن راوغ ببراعة داخل منطقة الجزاء ثم سدد كرة مقوسة سكنت أقصى الزاوية اليسرى لمرمى الإسباني دافيد دي خيا الذي اكتفى بمتابعة الكرة وهي تستقر داخل شباكه.

انتظر لاعبو مانشستر حتى الدقيقة 42 من أجل إدراك التعادل برأسية من ماركوس راشفورد في الدقيقة 42.

كادت متاعب المان يونايتد أن تزداد في هذا الشوط بعد أن سجل النجم المصري البديل محمود حسن “تريزيغيه” هدفا ثانياً لأستون فيلا في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع ولكن الحكم ألغاه بداعي التسلل.

وفي الشوط الثاني، تقدم مانشستر هذه المرة في النتيجة في الدقيقة 64 بواسطة المدافع السويدي الشاب فيكتور ليندلوف.

ولكن رد “الفيلانس” سريعاً بعد دقيقتين بهدف التعادل بتسديدة صاروخية رائعة على الطائر من تيرون مينجز، وأكدت تقنية حكم الفيديو المساعد “VAR” صحة الهدف.

وبهذا يقتسم الفريقان نقطة المباراة ليصبح رصيد مانشستر 18 نقطة في المركز التاسع، علما بأنها المباراة الثانية توالياً التي يسقط فيها الفريق في فخ التعادل، بينما بات رصيد أستون فيلا 15 نقطة يحتل بها المركز الـ15.

نشرت فى : الأخبار العالمية، مانشستر يونايتد

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا