أسطورة البرازيل: كنت على وشك التوقيع لريال مدريد

أسطورة البرازيل: كنت على وشك التوقيع لريال مدريد
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

قال أسطورة كرة القدم البرازيلي السابق بيليه إنه لم يندم على اللعب في فريق سانتوس طيلة مشواره، وعدم الاحتراف في أوروبا، رغم أنه كان على الوشك الانتقال لريال مدريد.

وجاءت تصريحات بيليه خلال مؤتمر صحافي لدى تقديم فيلم عن قصة حياته بعنوان “Pele: birth of a legende” أو “بيليه: ولادة أسطورة”، في مهرجان تريبيكا السينمائي بمدينة نيويورك الأمريكية.

وحول عدم لعبه في أوروبا خلال مسيرته على عكس كبار اللاعبين البرازيليين حالياً، الذين تجذبهم القارة العجوز، قال بيليه: “كنت على وشك التوقيع لريال مدريد”، مشيراً إلى أنه لم يندم قط على بقائه في فريق سانتوس.

وبسؤاله عن توقعاته بشأن الفريق الذي يتوج بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم، أبدى بيليه تحفظه ولكنه أشار إلى أنه رغم توديع برشلونة للبطولة “فمن المؤكد أنه كان أفضل فريق خلال السنوات الـ15 الأخيرة مثلما كان الهولنديون الأفضل في السابق”.

وأشار بيليه إلى أن أكثر ما يحبه في هذا العمل، الذي يركز على طفولته ومشواره كلاعب الذي توج خلاله بثلاث بطولات كأس عالم مع البرازيل، هو أنه يعكس “أهمية أن يثق الشخص في نفسه”.

Be Sociable, Share!
نشرت فى : الأخبار العالمية، ريال مدريد

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا