أسينسيو ينفي التهرب من حمل المسؤولية مع ريال مدريد

أسينسيو ينفي التهرب من حمل المسؤولية مع ريال مدريد
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

أكد لاعب ريال مدريد، ماركو أسينسيو، أنه لم يقصد المعنى الذي تم فهمه حين صرح بأنه ليس الشخص المعني بتحمل مسؤولية الفريق “الملكي”، مذكراً بأن هناك لاعبين أخرين أكثر خبرة ينبغي عليهم القيام بذلك.

وفي مقابلة نشرتها صحيفة ماركا اليوم الأربعاء قال اللاعب صاحب الـ22 عاماً: “أسيء فهم ما قلته.. لم يبق عنوانا سوى أنني لا أريد تحمل المسؤولية، لكنني لم أقل هذا في أي لحظة.. بالتأكيد أريد تحمل المسؤولية مع زملائي.. أسيء فهم ما قلت، أعتقد أن هذا حدث لرغبة البعض في خلق حالة من الجدل أو ما شابه، لا أعلم”.

وأضاف اللاعب الإسباني: “ما قلته هو أنني احترم الدور الذي يقوم به كل عضو بالفريق، لكنني سأحاول دائماً أن أساعد بأقصى ما عندي وأود أن أثبت في هذا العام الثالث لي مع الريال كل الطموح الموجود بداخلي والتقدم نحو الأمام”.

وأكد اللاعب الشاب: “نحن فريق وعلينا أن نتحمل المسؤولية معاً.. آلمني أن يتم التشكيك في طموحي، تفاجآت كثيراً، على الرغم من أن قلة هي التي فعلت ذلك لأن من يعرفونني يعلمون ما قصدت قوله”.

نشرت فى : الأخبار العالمية، ريال مدريد

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا