أليغري: المخاطرة سلاح يوفنتوس أمام بايرن ميونيخ

أليغري: المخاطرة سلاح يوفنتوس أمام بايرن ميونيخ
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

قلل المدير الفني ليوفنتوس الإيطالي، ماسيلميانو أليغري، من أهمية غياب كل من جورجو كيليني، وكلاوديو ماركيزيو، والأرجنتيني باولو ديبالا، أمام بايرن ميونخ الالماني، في إياب دور 16 بدوري الأبطال.

وقال أليغري في مؤتمر صحافي قبل المواجهة على ملعب أليانز أرينا: “غياب عدد من لاعبينا ليس مأساة”، مشيراً إلى أن المخاطرة ستكون عنصراً أساسياً في المباراة.

وصرح المدرب “فريقنا على أعلى مستوى وسنتمكن من تقديم أفضل أداء، من سيلعب سيبذل كل ما لديه أمام واحد من أفضل فرق أوروبا بجانب برشلونة، الغائبون سيعودون في المباريات المقبلة”.

ويرى أليغري أنه يتوجب على لاعبيه تقديم أداء قوي للعبور لربع النهائي واستغلال نقاط الضعف لدى بايرن، بعد انتهاء مباراة الذهاب بالتعادل 2-2.

وتابع المدرب “ليس علينا التفكير بل العمل، إذا لم نقدم مستوى كبير سيكون من الصعب أن نعبر أمام فريق يستحوذ بنسبة 70%، ولكنه في نفس الوقت يعاني من نقاط ضعف”.

وأردف أليغري “للعبور يجب أن نفوز أو نتعادل بثلاثة أهداف، علينا المخاطرة، ونقدم مباراة ممتازة على الصعيدين الفني والدفاعي”.

Be Sociable, Share!
نشرت فى : الأخبار العالمية، يوفنتوس

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا