أليغري: رونالدو أصبح أفضل بعد الخروج من ريال مدريد

أليغري: رونالدو أصبح أفضل بعد الخروج من ريال مدريد
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

قال المدير الفني ليوفنتوس الإيطالي، ماسيمليانو أليغري، اليوم الثلاثاء، إن اعتبار فريقه، خصم أتلتيكو مدريد الإسباني في ثمن نهائي دوري أبطال أوربا، المرشح الأوفر حظاً لتخطي هذا الدور يعد جنوناً.

وقال أليغري في مؤتمر صحافي قبل ربع نهائي كأس إيطاليا أمام أتالانتا: “المباراة التي سنلعبها في مدريد مباراة كرة قدم، ولا يمكن لأحد أن يقول إن يوفنتوس مرشح فوق العادة وأفضل فريق في البطولة.. هذا محض جنون”.

وصرح المدرب الإيطالي: “دوري الأبطال هدفنا مثل الدوري والكأس وكأس السوبر الإيطالي”.

واعتبر أليغري أن “فريقه الذي سيواجه أتلتيكو في 20 فبراير (شباط) في مدريد و12 مارس (آذار) المقبلين في تورينو يحتاج لأن يلعب جيداً، ويحالفه التوفيق ليتقدم في دوري الأبطال”.

ويرى المدرب من ناحية أخرى أن “لاعبه البرتغالي كريستيانو رونالدو يلعب هذا الموسم بحدة أكبر مما كان عليها الأمر في ذلك الماضي، حينما كان لاعباً في ريال مدريد الإسباني”.

وقال أليغري: “وفقاً لبيانات رياضية، فكريستيانو يقدم موسماً مثالياً.. يلعب بحدة أكبر مما كان عليه الأمر مع ريال مدريد”.

وشارك كريستيانو هذا الموسم في كل مباريات يوفنتوس باستثناء مواجهة يانغ بويز التي كان موقوفاً فيها.

وكان البرتغالي احتياطياً في مباراتين فقط، الأولى أمام أتالانتا في الدوري والثانية ضد بولونيا في الكأس، فيما استبدل مرة واحدة فقط بعدما كان أساسياً وذلك في مواجهة فيورنتينا قبل 10 دقائق من النهاية.

وسجل البرتغال 15 هدفاً في الدوري الإيطالي، وهدفاً وحيداً في دوري الأبطال مع الفريق الإيطالي.

نشرت فى : الأخبار العالمية، يوفنتوس

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا