أوزيل يقترب من مغادرة آرسنال في يناير

أوزيل يقترب من مغادرة آرسنال في يناير
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

 يقترب الألماني مسعود أوزيل، من مغادرة صفوف آرسنال على سبيل الإعارة، والانتقال إلى الدوري التركي في سوق الانتقالات الشتوية القادمة.

وخرج أوزيل من حسابات المدرب أوناي إيمري في الفترة الأخيرة، بسبب اعتماده على الوافد الجديد داني سيبايوس واللاعب الشاب جوزيف ويلوك في خط الوسط.

وذكرت صحيفة “ميرور” الإنجليزية، أن نادي آرسنال بدأ في المفاوضات مع مسؤولي فنربخشة التركي من أجل ضم اللاعب في يناير المقبل على سبيل الإعارة.

وأشارت الصحيفة، إلى أن النادي الإنجليزي مستعد لتحمل جزء من راتب أوزيل الذي يصل إلى 350 ألف جنيه استرليني في الإسبوع.

وقالت الصحيفة، إن أوزيل يخشى أن مسيرته مع المدفجية قد انتهت بالفعل ولن يظهر مرة أخرى بقميص آرسنال لعدم اقتناع أوناي إيمري بمستواه ويعمل النادي في الوقت الحالي على بيعه في يناير القادم.

 راؤول سانليهي، أحد المسؤولين في نادي آرسنال، تحدث عن وضعية النجم الألماني قائلًا: “لا يوجد شيء ضد مسعود على العكس، وآمل أن نراه أكثر في المباريات القادمة لأن جودته لا شك فيها، لكنه يحتاج إلى المساهمة طوال الوقت وهذا ما يتوقعه أوناي منه”.

ومن ناحية أخرى ذكرت تقارير تركية، أن أوزيل قد عرض بالفعل منزله في لندن للبيع تمهيدًا لرحيله عن إنجلترا.
ولم يشارك أوزيل هذا الموسم مع آرسنال سوى في 70 دقيقة كانت أمام واتفورد في مباراة انتهت بالتعادل بين الفريقين.

أوزيل انتقل إلى آرسنال في 2013 قادمًا من ريال مدريد مقابل 50 مليون يورو وفاز مع المدفجية بثلاثة بطولات كأس الإتحاد الإنجليزي وبطولة في كأس الرابطة والدرع الخيرية 3 مرات.

نشرت فى : الأخبار العالمية

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا