الفيفا يوافق على مشاركة 48 منتخبا في كأس العالم

إشبيلية يضم يوفيتيتش من إنتر ميلان

إشبيلية يضم يوفيتيتش من إنتر ميلان
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

إنتقل مهاجم وقائد منتخب مونتنيغرو لكرة القدم ستيفان يوفيتيتش إلى نادي إشبيلية الإسباني على سبيل الإعارة، قادماً من إنتر ميلان الإيطالي حتى نهاية الموسم الحالي.

وقال النادي الأندلسي في بيانه أنه كان يتابع يوفيتيتش (27 عاماً) منذ صيف 2006، قبل انتقاله حين صعد للعب مع الفريق الأول في بارتيزان الصربي، والذي خاض معه 134 مباراة سجل خلالها 40 هدفاً، قبل ان ينتقل بعدها بعامين لفيورنتينا الإيطالي.

وبقي يوفيتيتش في صفوف النادي الإيطالي خمسة مواسم، تذبذب فيها مستواه بعد إصابته في الرباط الصليبي للركبة اليسرى والرباط الجانبي للركبة اليمنى مما تسبب في عدم مشاركته في موسم 2010-11.

وفي صيف 2013، انتقل اللاعب المونتينيغري إلى صفوف مانشستر سيتي الإنجليزي ولعب معه إجمالي 44 مباراة طوال موسمين سجل فيها 11 هدفاً.

ثم عاد إلى السيري آ من بوابة الإنتر في يوليو (تموز) 2015 على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف، لعب في العام الأول منها 26 مباراة في الدوري الإيطالي سجل فيها 6 أهداف، ومبارتين في الكأس سجل فيها هدفاً واحداً.

وأتم نادي الإنتر صفقة انتقال يوفيتيتش نهائياً من السيتي أوائل يناير (كانون الثاني) الجاري، ليستعيره إشبيلية حتى نهاية الموسم الحالي.

وبذلك أصبح ستيفان يوفيتيتش ثاني صفقات النادي الأندلسي في الميركاتو الشتوي، بعد التعاقد مع المدافع الفرنسي الشاب كليمون لينغليه، قادماً من نانسي الذي يلعب في الدوري الفرنسي الممتاز.

Be Sociable, Share!
نشرت فى : الأخبار العالمية

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا