إشبيلية يهزم ليغانيس ويصعد للمركز الثاني

إشبيلية يهزم ليغانيس ويصعد للمركز الثاني
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

تقدم إشبيلية للمركز الثاني في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم بعد فوزه بصعوبة 1-0 على ضيفه ليغانيس متذيل الترتيب اليوم الأحد.

وأصبح رصيد إشبيلية 30 نقطة من 15 مباراة ويتأخر بفارق نقطة واحدة عن ريال مدريد المتصدر الذي خاض 14 مباراة.

لكن برشلونة حامل اللقب الذي تراجع للمركز الثالث برصيد 28 نقطة من 13 مباراة، سيستعيد الصدارة في حال فوزه على مستضيفه أتليتيكو مدريد في وقت لاحق اليوم.

وستقام مباراة مؤجلة بين برشلونة وريال مدريد في وقت لاحق من هذا الشهر.

وسجل دييجو كارلوس مدافع اشبيلية هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 63 بعدما وضع الكرة بقوة في المرمى من مدى قريب وسط عدد كبير من اللاعبين داخل منطقة الجزاء.

وصنع ليغانيس، الذي يتذيل الترتيب برصيد ست نقاط من 15 مباراة،العديد من الفرص خلال المباراة وكان المغربي يوسف النصيري قريبا من التقدم بهدف بعد ركلة خلفية مزدوجة في بداية الشوط الثاني.

وضغط ليجانيس بشدة في الوقت بدل الضائع لكن فريق يولن لوبتيجي نجا من استقبال هدف في اللحظات الأخيرة بعد اللجوء إلى حكم الفيديو المساعد في تحديد إمكانية احتساب ركلة جزاء للفريق الزائر.

واستمر صمود أشبيلية، الذي حافظ على سجله الخالي من الهزيمة للمباراة العاشرة على التوالي في كافة المسابقات، حتى حقق فوزه الثالث على التوالي في الدوري ليبقى في دائرة المنافسة على اللقب.

ورغم ذلك بدا لوبتيجي غير سعيد بأداء فريقه قائلا “لا يمكن أن نخدع أنفسنا. نحتاج لتطوير الأداء كثيرا. يجب أن نواصل محاولة تقديم كرة قدم ممتعة وصنع المزيد من الفرص لكن في بعض الأداء تقدم أداء سيئا وتفوز وفي أحيان اخرى تقدم أداء جيدا وتخسر.

“كانت الأمور صعبة علينا في الشوط الثاني. ارتكبنا أخطاء وفقدنا الهيمنة على المباراة وعقب التقدم لم نحتفظ بهدوئنا”.

وحقق ليغانيس تطورا كبيراً تحت قيادة المدرب المكسيكي خافيير أجيري وكان قريبا من تحقيق المفاجأة أمام برشلونة لكنه خسر في النهاية 2-1.

نشرت فى : الأخبار العالمية

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا