إصابة الثلاثي الدولي تقلق جماهير برشلونة

إصابة الثلاثي الدولي تقلق جماهير برشلونة
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

يساور القلق جماهير فريق برشلونة الإسباني، في ظل الإصابات التي ضربت أبرز نجومه في فترة التوقف الدولية، خصوصاً مع اقتراب الموسم من فصله الحاسم، إذ ينافس النادي الكاتالوني على جميع الألقاب.

ويعاني الثلاثي الهجومي في برشلونة، الأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروغوياني لويس سواريز والفرنسي عثمان ديمبلي، من الإصابات، قبل المواجهات القوية التي تنتظر البرسا أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقالت صحيفة ماركا الإسبانية إن مدرب برشلونة، إرنستو فالفيردي، في مأزق، في ظل معاناة الثلاثى الهجومي، في وقت تفتقر فيه دكة “البلوغرانا” للبدائل المناسبة.

وغادر ميسي معسكر منتخب بلاده الأرجنتين، وعاد إلى برشلونة أمس السبت، بسبب الإصابة، ليغيب عن مواجهة المغرب الودية الثلاثاء المقبل.

وكان لويس سواريز عانى من إلتواء في الكاحل الأيمن، في لقاء برشلونة الأخيرة أمام ريال بيتيس بالدوري الإسباني، بجانب معاناة الفرنسي عثمان ديمبلي من تمزق في العضلة الخلفية يغيب على أثرها لمدة شهر.

ويعود برشلونة لخوض منافسات الدوري الإسباني بعد فترة التوقف الدولية بمواجهة “الديربي” أمام إسبانيول، كما ينتظره مواجهتي مانشستر يونايتد الإنجليزي في ربع نهائي دوري الأبطال.

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الليغا هذا الموسم برصيد 66 نقطة، متفوقاً بفارق 10 نقاط عن أتلتيكو مدريد، أقرب منافسيه. 

نشرت فى : الأخبار العالمية، برشلونة

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا