إنتر ميلان يصعد للمركز الرابع بالفوز على بولونيا

إنتر ميلان يصعد للمركز الرابع بالفوز على بولونيا
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

صعد إنتر ميلان إلى المركز الرابع بالدوري الإيطالي لكرة القدم بعدما حقق فوزا صعبا وتغلب على ضيفه بولونيا 2 / 1 مساء السبت في المرحلة التاسعة والعشرين من المسابقة والتي شهدت أيضا تعادل إمبولي مع سامبدوريا 1 / 1 .

ورفع إنتر ميلان رصيده إلى 54 نقطة لينتزع المركز الرابع من فيورنتينا الذي يستضيف هيلاس فيرونا غدا الأحد، بينما تجمد رصيد بولونيا عند 36 نقطة في المركز التاسع.

واستمر التعادل السلبي بين الفريقين طوال 71 دقيقة ثم افتتح ايفان بيريسيتش التسجيل لإنتر ميلان وأضاف زميله دانيلو دي أمبروزيو الهدف الثاني في الدقيقة 76 قبل أن يرد بولونيا بهدف أحرزه فرانكو برينزا في الثواني الأخيرة من المباراة.

وأفلت إمبولي من الهزيمة على ملعبه أمام سامبدوريا وتعادل معه 1 / 1 ليحصد كل من الفريقين نقطة واحدة ويرفع إمبولي رصيده إلى 35 نقطة في المركز العاشر مقابل 32 نقطة لسامبدوريا في المركز الثالث عشر.

وتقدم سامبدوريا بهدف سجله فابيو كوالياريلا في الدقيقة 41 لكن إمبولي خطف هدف التعادل عن طريق فينسنت لاورينتي قبل ثماني دقائق من نهاية المباراة.

Be Sociable, Share!
نشرت فى : الأخبار العالمية، الانترميلان

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا