إنتر ميلان يعود للصدارة بثنائية في سبال

إنتر ميلان يعود للصدارة بثنائية في سبال
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

استغل إنتر ميلان تعثر منافسه المباشر يوفنتوس، ليتصدر ترتيب الدوري الإيطالي لكرة القدم، عقب فوزه الصعب 2-1 على ضيفه سبال اليوم الأحد في الجولة الـ14 للمسابقة.

وكان يوفنتوس، حامل لقب المسابقة في المواسم الثمانية الأخيرة، سقط في فخ التعادل 2-2 مع ضيفه ساسولو في وقت سابق اليوم بالمرحلة ذاتها، ليمنح الصدارة لإنتر، الذي رفع رصيده إلى 37 نقطة في الصدارة، بفارق نقطة عن الفريق الملقب بـ(السيدة العجوز)، صاحب المركز الثاني.

وأسفرت باقي مباريات الجولة عن فوز ميلان 1-0 على مضيفه بارما، ولاتسيو على ضيفه أودينيزي 3-0.

وعلى ملعب جوتسيبي مياتزا، أحرز الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز هدفي إنتر في الدقيقتين 16 و41، فيما سجل ماتيا فالوتي هدف سبال الوحيد في الدقيقة 50.

وكان إنتر فقد صدارة البطولة في مطلع أكتوبر (تشرين الأول) الماضي، عقب خسارته 1-2 أمام يوفنتوس، لكنه تمكن بعد مرور شهرين من استعادة القمة من جديد، وبينما حقق إنتر فوزه الخامس على التوالي في البطولة، فإن سبال تلقى خسارته التاسعة في المسابقة هذا الموسم مقابل فوزين وثلاثة تعادلات، ليتجمد رصيده عند تسع نقاط في المركز الـ19.

وأوقف ساسولو قطار انتصارات يوفنتوس، الذي استمر طوال مبارياته الأربع الأخيرة في المسابقة، بعدما تعادل معه 2-2 في وقت سابق اليوم.

وتقدم ليوناردو بونوتشي بهدف ليوفنتوس في الدقيقة 20 ثم أدرك جيريمي بوجا التعادل لساسولو في الدقيقة 22 وأضاف زميله فرانشيسكو كابوتو الهدف الثاني لساسولو في الدقيقة 47 لكن البرتغالي كريستيانو رونالدو أدرك التعادل ليوفنتوس من ضربة جزاء في الدقيقة 68.

بتلك النتيجة، ارتفع رصيد ساسولو إلى 14 نقطة في المركز الـ13.

نشرت فى : الأخبار العالمية، الانترميلان

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا