إنتر ميلان يودع بالسقوط أمام برشلونة .. وتشيلسي يلحق بركب المتأهلين

إنتر ميلان يودع بالسقوط أمام برشلونة .. وتشيلسي يلحق بركب المتأهلين
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

ودع إنتر ميلان دوري أبطال أوروبا، بالخسارة بنتيجة (1-2) أمام برشلونة، خلال مواجهة الفريقين، مساء الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات.

وسجل أهداف برشلونة كارليس بيريز وأنس وفاتي في الدقائق 23 و86، بينما سجل روميلو لوكاكو هدف إنتر ميلان في الدقيقة 44.

وبهذا الانتصار يرفع برشلونة رصيده للنقطة 14 في صدارة المجموعة، بينما تجمد رصيد إنتر ميلان عند 7 نقاط في المركز الثالث، ليتأهل الطليان إلى الدوري الأوروبي.

واقتنص بوروسيا دورتموند بطاقة التأهل للدور ثمن النهائي بدوري أبطال أوروبا بعدما حقق فوزًا ثمينًا على ضيفه سلافيا براج التشيكي (2-1) على ملعب سيجنال إيدونا بارك، الثلاثاء، في ختام منافسات دور المجموعات.

هدفا دورتموند جاءا عن طريق جادون سانشو وجوليان براندت في الدقيقتين 10 و61، بينما أحرز توماس سوشيك هدف سلافيا الوحيد في الدقيقة 43.

واستفاد دورتموند من خسارة الإنتر على يد برشلونة (1-2) في ذات الجولة، ليحتل المركز الثاني في المجموعة السادسة برصيد 10 نقاط، بينما ودع سلافيا البطولة بتذيله الترتيب بنقطة واحدة. 

ولحق تشيلسي الإنجليزي بركب المتأهلين إلى دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد تغلبه مساء الثلاثاء، على ليل الفرنسي بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت على ملعب ستامفورد بريدج ضمن لقاءات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات.

وسجل ثنائية تشيلسي كل من تامي أبراهام (19) وسيزار أزبليكويتا (35)، بينما سجل هدف ليل الوحيد لويك ريمي (78).

وبتلك النتيجة رفع تشيلسي رصيده إلى 11 نقطة في المركز الثاني خلف فالنسيا المتصدر بنفس الرصيد النقاط، إلا أن الفريق الإسباني يتفوق في المواجهات المباشرة.

شاهد ايضا