إنتصارات سهلة لـ مانشستر سيتي وتشيلسي وبشق الأنفس لـ آرسنال

إنتصارات سهلة لـ مانشستر سيتي وتشيلسي وبشق الأنفس لـ آرسنال
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

حقق آرسنال فوزا ثمينا على مضيفه نيوكاسل بنتيجة (2-1) في المباراة التي جمعتها على ملعب سانت جيمس بارك، معقل الأخير، ضمن منافسات الجولة الخامسة من البريميرليج.

تقدم جرانيت شاكا للجانرز في الدقيقة 48 من ضربة حرة مباشرة، ثم ضاعف مسعود أوزيل النتيجة في الدقيقة 58، في أجرز كياران كلارك هدف نيوكاسل الوحيد في الدقيقة 91.

ويرتفع رصيد آرسنال إلى النقطة 9 يصعد بهم مؤقتا إلى المركز السابع، بينما يتجمد رصيد نيوكاسل عند نقطة واحدة، يقبه بها في المركز الـ 18.

وفي مباراة ثانية تلاعب مانشستر سيتي بضيفه فولهام، واكتفى بثلاثية في شباكه، خلال المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت، على ملعب الاتحاد، في الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

سجل أهداف اللقاء ليروي ساني ودافيد سيلفا ورحيم ستيرلينج، بالدقائق 2 و21 و47.

وبذلك، رفع مان سيتي رصيده إلى 13 نقطة، في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد فولهام عند 4 نقاط، في المركز الخامس عشر.

وقاد البلجيكي إيدن هازارد فريقه تشيلسي لتحقيق الفوز الثاني على التوالي، وذلك على حساب ضيفه كارديف سيتي (4-1) مساء السبت على ملعب “ستامفورد بريدج”، في الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وأحرز هازارد 3 أهداف لفريقه في الدقائق 37 و44 و80 وأضاف ويليان الهدف الرابع (84)، بعدما تقدّم كارديف أوّلا عن طريق سول بامبا (16).

وارتفع رصيد تشيلسي إلى 15 نقطة، ليخطف الصدارة من ليفربول بفارق الأهداف، وسيحصل واتفورد (12 نقطة) على فرصة الانضمام إليهما عند مواجهة ضيفه مانشستر يونايتد في وقت لاحق، أمّا كارديف سيتي فتوقّف رصيده عن نقطتين.

نشرت فى : الأخبار العالمية، تشيلسي، مانشستر سيتي

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا