إنجاز فريد لـ السومة قبل مواجهة الأهلي والوحدة

إنجاز فريد لـ السومة قبل مواجهة الأهلي والوحدة
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

يعول المدرب الأرجنتيني بابلو جويدي، على خدمات المهاجم السوري عمر السومة، في اللقاء الذي سيجمع الأهلي والوحدة، غداً الجمعة، على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية، ضمن منافسات الجولة 15 في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ورغم اختيار عمر السومة لتمثيل المنتخب السوري في كأس آسيا، إلا ان اللاعب حرص على العودة من الإمارات البلد المستضيف للمحفل القاري المنتظر، ليخوض لقاء الأهلي والوحدة.

وقبل دخول السومة ضمن التشكيلة الأساسية للأهلي أمام الوحدة، يحسب أنه اللاعب الوحيد الذي استطاع تسجيل أكثر من 30 هدفاً في عام واحد خلال الدوري السعودي للمحترفين.

ونجح السومة في تسجيل 33 هدفاً موسم 2016، متفوقاً على الثنائي فيكتور سيموس، وناصر الشمراني اللذين سجلا 21 هدفاً، و 19 هدفاً مع الأهلي والشباب على الترتيب.

ويمتلك السومة 10 أهدافاً يصارع بهم على لقب الهداف مع الفرنسي بافيتمبي غوميز صاحب الصدارة برصيد 12 هدفاً.

ويأمل الأهلي في العودة إلى سكة الانتصارات أمام الوحدة لاستعادة توازنه عقب النتائج السلبية التي حققها مؤخراً وأخرها الخسارة أمام الهلال بنتيجة 3-4، ليتجمد رصيده عند 24 في المركز 5.

نشرت فى : الأخبار المحلية، الأهلي، اهم الاخبار

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا