إنجليزية: غاريث بيل يرفض فكرة الانتقال إلى توتنهام

إنجليزية: غاريث بيل يرفض فكرة الانتقال إلى توتنهام
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

أفادت تقارير صحافية بريطانية، أن جناح فريق ريال مدريد الإسباني، الدولي الويلزي غاريث بيل، سوف يرفض عرض توتنهام هوتسبير الإنجليزي.

أشارت صحيفة ميرور البريطانية، إلى أن بيل يرفض فكرة الانتقال إلى توتنهام في الموسم المقبل، ويفضل الرحيل عن ريال مدريد إلى ناد كبير فقط.

بيل لا يريد إجباره على الرحيل عن ريال مدريد، والتنازل عن راتبه الضخم “600 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع”.

النجم الويلزي انضم إلى صفوف ريال مدريد في صيف 2013 قادماً من فريق توتنهام هوتسبير مقابل 86 مليون جنيه إسترليني، ويمكن القول إنه أكثر لاعب بريطاني نجح في الخارج بعد بيكهام.

زيدان استبعد بيل من قائمة ريال مدريد لمواجهة ريال سوسيداد الأحد الماضي في الجولة 37 من “الليغا”، على الرغم من مشاركة اللاعب في 42 مباراة هذا الموسم.

كما يخطط زيدان لإصلاح كبير في موسم الانتقالات الصيفي، حيث يرغب في ضم هازارد وبوغبا، بعد خروج “الميرنغي” من دوري أبطال أوروبا، واحتلاله المركز الثالث في “الليغا”.

بيل سجل 14 هدفاً وصنع 4 أهداف، ولكنه تعرض لصافرات استجهان من جماهير ريال مدريد هذا الموسم، وأخبر اللاعب المقربين منه أن يريد الرحيل بطريقة كريمة.

نشرت فى : الأخبار العالمية، ريال مدريد

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا