إنريكي: الانضمام إلى قائمة إسبانيا يزداد صعوبة

إنريكي: الانضمام إلى قائمة إسبانيا يزداد صعوبة
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

أكد المدير الفني لمنتخب إسبانيا لكرة القدم لويس إنريكي، أن “الانضمام إلى قائمة المنتخب يزداد صعوبة” نظراً للمستوى الكبير الذي أظهره جميع اللاعبين.

وقال إنريكي عقب التغلب على ويلز 4-1 في كارديف بمباراة ودية: “يزداد الأمر صعوبة، ليس فقط للانضمام للتشكيلة الأساسية وإنما للوجود في القائمة، هذا أمر يعجبني كمدرب لوجود مجموعة كبيرة من اللاعبين الذين يمكنهم الانضمام للمنتخب”.

وعن مباراة الخميس قال: “كانت مباراة قوية سعدت خلالها باداء الفريق على مدار الـ90 دقيقة، بدأنا المباراة بغرض الفوز وضغطنا بشكل كبير على الخصم”.

وأبرز إنريكي العمل الدفاعي الذي أظهره الفريق مثل الضغط لمنع أي فرص تسجيل للخصم، كما أثنى على المستوى الهجومي وتغطية جميع المساحات.

وقال: “من المهم أننا لم نستهتر بالمباراة لكونها ودية، إنها فرص للاعبين الذين لا يلعبون كثيراً كما أن الفوز دائماً ما يشكل حافزاً قبل المباراة القادمة”.

وأشار إنريكي إلى سعادته بأداء المهاجمين موراتا وسوسو وألكاسير، مبرزاً أن الأخير لفت انتباهه بشكل أكبر بسبب الهدفين اللذين سجلهما في المباراة.

نشرت فى : الأخبار العالمية

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا