إنريكي: برشلونة لن يسقط في مبارياته الـ3 المقبلة

إنريكي: برشلونة لن يسقط في مبارياته الـ3 المقبلة
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

قال مدرب برشلونة لويس انريكي إنه بعد المباراتين الأخيرتين لفريقه في الليغا، والتي فاز بهما 6-0 أمام سبورتنغ خيخون و8-0 على ديبورتيو لاكارونيا في الجولة الماضية، تزداد الثقة بالنفس لدى الفريق في الجولات الحاسمة من المسابقة.

وأبدى إنريكي تفاؤله بالفوز بالمباريات المتبقية في الليغا، وأبرز عدم وجود التزامات للفريق لمدة أسبوع، كي يستطيع تجهيز لاعبيه بهدوء للمواجهات المقبلة.

وأكد أن فريقه افتقر للمرونة في أدائه خلال الشوط الأول أمام خيخون، الذي كان على وشك إحراز هدف التعادل، وقال: “افتقدنا للسرعة في التمرير، كنا متمركزين بشكل جيد ولكن النسق كان بطيئاً للغاية”.

وأوضح أن الأمر تغير في الشوط الثاني الذي أحرز فيه الفريق 5 أهداف وتحسن التمرير بشكل جيد.

ويتصدر برشلونة الليغا برصيد 82 نقطة، وبفارق الأهداف والمواجهات المباشرة أمام أتلتيكو مدريد، بينما يأتي ريال مدريد خلفهما بفارق نقطة واحدة، وذلك قبل 3 جولات من النهاية.

وقال إنريكي: “تتبقى لنا مباراة واحدة على أرضنا واثنتين بالخارج، لن نسقط أمام أي من الثلاث فرق، ولكننا سنواجه صعوبات”.

وسيخرج برشلونة في الجولة المقبلة لمواجهة ريال بيتيس، قبل أن يستضيف إسبانيول على ملعبه في دربي “كاتالونيا”، ثم يختتم الليغا بمواجهة غرناطة، الذي يصارع من أجل البقاء، على ملعبه.

Be Sociable, Share!
نشرت فى : الأخبار العالمية، برشلونة

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا