إيطاليا تتأهل لـ يورو 2020 .. والنرويج تعطل إسبانيا

إيطاليا تتأهل لـ يورو 2020 .. والنرويج تعطل إسبانيا
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

تأهل منتخب إيطاليا لبطولة يورو 2020، بعدما تغلب على اليونان، بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما بملعب الأولمبيكو، ضمن مرحلة التصفيات.

وأحرز جورجينيو الهدف الأول لإيطاليا بالدقيقة 63 من ركلة جزاء، وضاعف فيديريكو بيرنارديسكي النتيجة بالدقيقة 78 بتسديدة من خارج المنطقة.

ورفع الأزوري رصيده إلى 21 نقطة (العلامة الكاملة) من 7 انتصارات في صدارة المجموعة العاشرة، بينما تجمد رصيد اليونان عند 5 نقاط بالمركز الخامس.

واقتنص المنتخب النرويجي تعادلا قاتلا بنتيجة (1-1) أمام ضيفه الإسباني، مساء اليوم السبت، ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأوروبية (يورو 2020).

سجل هدف إسبانيا، ساؤول نيجويز في الدقيقة 47، بينما أحرز جوشوا كينج، هدف النرويج من ركلة جزاء في الدقيقة (90+4).

وبهذا التعادل، يرفع المنتخب الإسباني رصيده إلى 19 نقطة في صدارة المجموعة السادسة، بينما ارتفع رصيد النرويج إلى 10 نقاط في المركز الرابع.

و استعاد المنتخب السويدي، المركز الثاني في المجموعة السادسة بالتصفيات المؤهلة لنهائيات بطولة أمم أوروبا “يورو 2020″، عقب فوزه، اليوم السبت، على مضيفه منتخب مالطة (4-0).

سجل أهداف المنتخب السويدي ماركوس دانيالسون في الدقيقة (11)، وسيباستيان لارسون “هدفين” من ركلتي جزاء في الدقيقتين (58، 71)، وأندريه أجيوس، لاعب مالطة بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة (66).

ورفع المنتخب السويدي، رصيده لـ14 نقطة ليستعيد المركز الثاني، الذي فقده في وقت سابق من اليوم بعد فوز المنتخب الروماني، الذي تراجع للمركز الثالث، على نظيره جرز فارو (3-0).

نشرت فى : الأخبار العالمية

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا