إيفانوفيتش يدافع عن هازارد بعد الخروج أمام سان جيرمان

إيفانوفيتش يدافع عن هازارد بعد الخروج أمام سان جيرمان
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

دافع مدافع تشيلسي الإنجليزي، الصربي برانيسلاف إيفانوفيتش، عن زميله إيدن هازارد، الذي تعرض لصيحات استهجان من قبل مجموعة من الجماهير أثناء خروجه من الملعب، عقب المباراة التي خسرها الفريق أمام باريس سان جيرمان الفرنسي أمس الأربعاء 1-2، ليخرج من دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

وقال إيفانوفيتش عقب المباراة إن هازارد، الذي أثار غضب جماهير تشيلسي بعد تبديل القميص مع لاعب سان جيرمان آنخيل دي ماريا بين الشوطين، ملتزم تماماً مع النادي.

وتبنى المدرب المؤقت لتشيلسي، غوس هيدينك، الذي كشف عن أن هازارد لعب على الرغم من إصابته في أعلى الفخذ، وجهة نظر مفادها أن لجماهير تشيلسي الحق في التعبير عن مشاعرها وذلك في تصريحاته عقب المباراة.

وقال هيدينك للصحافيين: “من حقهم أن يطلقوا صيحات الاستهجان تجاه أي شخص يعتقدون أنه يستحق ذلك”.

وانتقدت الصحف البريطانية هازارد وهو أفضل لاعب في إنجلترا الموسم الماضي، وقالت صحيفة “ديلي ميل”: “نهاية الولاء.. إيدن هازارد يتبادل القمصان وبشكل مثير للجدل مع آنخيل دي ماريا بين الشوطين”.

وقالت صحيفة “ذي صن”: “هازارد يتبادل العار في ليلة خروج تشيلسي”.

وقال إيفانوفيتش: “ليس عذراً، لكن على الناس أن تفكر في حقيقة أنه بدأ المباراة مصاباً. هل هذا يظهر مدى التزامه؟ نعم”.

وأضاف “بالطبع إنك عندما تخسر مباراة فإن الجماهير لا تشعر بالسعادة، ويجب أن يكون الوضع كذلك الفعل. لكن من وجهة نظري فإن هازارد قدم أحد أفضل عروضه حتى الآن”.

وتابع “كان قوياً وسريعاً.. كان يريد التسجيل، وقدم لمحتين اقترب بهما مما كان يقدمه الموسم الماضي”.

Be Sociable, Share!
نشرت فى : الأخبار العالمية، تشيلسي

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا