إيقاف لاعب موناكو 5 مباريات بعد بطاقة حمراء

إيقاف لاعب موناكو 5 مباريات بعد بطاقة حمراء
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

قالت لجنة الانضباط في دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم اليوم الخميس، إنها عاقبت الإيطالي أندريا راجي مدافع موناكو بالإيقاف لخمس مباريات بعد طرده خلال الهزيمة أمام ستاد رين يوم الأحد.

وطُرد راجي في نهاية الشوط الأول بعد أن دفع بيده وجه كليمو غرينييه أثناء ركلة ركنية، وتركت خسارة موناكو 1-2 وصيف البطل الموسم الماضي في المركز 18 بين 20 فريقاً وأعلن النادي إقالة مدربه ليوناردو غارديم اليوم الخميس.

وعوقب بريسنل كيمبمبي مدافع باريس سان جيرمان بالإيقاف لثلاث مباريات عقب طرده في الشوط الأول خلال فوز حامل اللقب 5-0 على أولمبيك ليون بسبب مخالفة عنيفة ضد تانجي ندومبيلي.

وحصل كيمبمبي، الذي سيتضمن إيقافه مباراة قمة ضد أولمبيك مرسيليا، على إنذار في البداية قبل طرده عقب استشارة حكم الفيديو المساعد.

وأوقف ماركوس تورام لاعب غانغون لأربع مباريات بسبب طرده في التعادل 1-1 مع مونبلييه عندما وجه ضربة بالمرفق للاعب منافس، وهو قرار آخر تم اتخاذه بعد استشارة حكم الفيديو المساعد.

نشرت فى : الأخبار العالمية

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا