إيمري: كل الأنظار ستوجه صوب آرسنال وتشيلسي

إيمري: كل الأنظار ستوجه صوب آرسنال وتشيلسي
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

أكد المدير الفني لآرسنال الإنجليزي، الإسباني أوناي إيمري، اليوم الثلاثاء، أن مواجهة تشيلسي في نهائي الدوري الأوروبي ستثري كرة القدم.

أوضح إيمري خلال مؤتمر صحافي: “الأجواء ستكون استثنائية لأن آرسنال لديه جماهير ومحبين في كل مكان بالعالم، يجب أن نكون هادئين خلال الأيام المقبلة، اليوم نعود للتدريبات ونبدأ في التفكير في المنافس الذي نعرفه جيداً”.

وتابع: “أعتقد أنه المنافس الأقوى الذي كنا نتوقع مواجهته منذ بداية البطولة، لقاء تشيلسي وآرسنال سيثري كرة القدم الأوروبية”.

ولا يعتقد الإسباني أن هناك دوافع مختلفة بين الفريقين، على اعتبار أن فريقه يسعى للفوز باللقب للمشاركة في دوري الأبطال في الموسم المقبل، بينما ضمن “البلوز” هذا الأمر بعد إنهاء الموسم في إنجلترا بالمركز الثالث.

وأوضح في هذا الصدد: “الحافز سيكون حاضر وبقوة لأنك تلعب من أجل الفوز بلقب، لا أعتقد أن هناك اختلافات، المباراة ستكون صعبة للغاية للفريقين اللذين قدما موسماً كبيراً، كل الأنظار ستوجه صوب آرسنال وتشيلسي”.

نشرت فى : الأخبار العالمية، تشيلسي

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا