ارتياح في الهلال لـ جاهزية إدواردو لـ ديربي النصر

ارتياح في الهلال لـ جاهزية إدواردو لـ ديربي النصر
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

تنفس الجهاز الفني لفريق الهلال، بقيادة الكرواتي زوران ماميتش، الصعداء بعد تأكد جاهزية نجم أزرق العاصمة، قبل اللقاء المرتقب أمام الجار اللدود النصر، ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم.

ويلتقي النصر مع الهلال، الجمعة المقبل، في قمة الجولة الـ25 من دوري المحترفين السعودي، في واحدة من مواجهات الفريقين القليلة، التي تعد منعطفاً هاماً في تحديد هوية البطل، على خلفية فارق النقطتين على صدارة الترتيب.

وشارك البرازيلي كارلوس إدوارد، مهاجم الهلال في مران فريقه، ضمن الاستعدادات لمباراة الديربي، بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به مؤخراً، ليصبح قريبا من العودة إلى تشكيلة الأزرق في الكلاسيكو.

وظهر إدواردو في مران الهلال، اليوم الاثنين، بينما تواجد محمد البريك في العيادة الطبية، للتعافي من كدمة تعرض لها في مباراة أحد الأخيرة، فيما واصل الثنائي عبدالله عطيف وسلمان الفرج برامجهما التأهيلية والعلاجية.

وأعلن إدواردو جاهزيته للمشاركة في مباراة الفريق الماضية أمام أحد، لكن ماميتش، فضل عدم المجازفة بإشراك البرازيلي، كي يستعيد عافيته بشكل كامل قبل مباراة النصر، خاصة أن الفريق في حاجة إلى جهوده في مباراة الديربي.

نشرت فى : الأخبار المحلية، الهلال، اهم الاخبار

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا