الأخضر يختتم تدريباته في الدمام ويغادر إلى الأردن

الأخضر يختتم تدريباته في الدمام ويغادر إلى الأردن
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

غادرت بعثة المنتخب الوطني الأول مساء اليوم الأحد إلى العاصمة الأردنية عمّان لاستكمال المرحلة الثالثة من البرنامج الإعدادي للمشاركة في كأس أمم آسيا 2019، حيث يواجه “الأخضر” منتخب الأردن في مباراة وديّة تقام في العاصمة عمّان الثلاثاء المقبل.

وكان المنتخب الوطني قد اختتم تدريباته اليوم الأحد على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالخبر قبل المغادرة إلى عمّان، بمشاركة لاعب الوسط محمد كنو العائد إلى التدريبات الجماعية بعد اكتمال جاهزيته.

ومنح المدير الفني خوان أنطونيو بيتزي لاعب الوسط سالم الدوسري والمدافع سلطان الغنام إمكانية مغادرة المعسكر واستكمال برنامجهما العلاجي في ناديهما، بعد أن تأكد عدم مشاركتهما في مباراة الأردن، حيث واصل الدوسري اليوم التدريبات التأهيلية الخاصة به في النادي الصحي، فيما خصص الجهاز الطبي تمارين تأهيلية للمدافع سلطان الغنام.

وبدأت الحصة بالجري حول الملعب، ثم تمارين الإحماء، بعدها قسم المدير الفني خوان انطونيو بيتزي اللاعبين لمجموعتين بمشاركة الحراس.

وسيجري المنتخب الوطني الأول مساء غدٍ الاثنين حصته التدريبية في الرابعة والنصف مساءً على ملعب الملك عبدالله الثاني بعمّان.

شاهد ايضا