الأهلي يبدأ تحضيراته الفنية لمواجهة التعاون

الأهلي يبدأ تحضيراته الفنية لمواجهة التعاون
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

عاود الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي تدريباته مساء اليوم الخميس، على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بمقر النادي بعد الراحة لمدة (4) أيام منحها الجهاز الفني للاعبين، وذلك استغلالاً لفترة التوقف المحلية خلال أيام الفيفا الحالية.

وعقد المدرب صالح المحمدي محاضرة نظرية فنية قبل بداية الحصة التدريبية، تناولت برنامج الفريق استعداداً للمواجهة المقبلة أمام “التعاون”، كما شرح النهج الفني المطلوب تنفيذه رغبة في تطبيقه خلال التدريبات الإعدادية للفريق، و أجرى اللاعبون في بداية الحصة التدريبية تمارين تقوية العضلات، وتدريبات رفع المعدل اللياقي داخل صالة الحديد بمقر النادي.

و أدى اللاعبون خلال الحصة التدريبية تمارين لياقية اعتمدت على السرعة والتمركز في مساحات مختلفة من أرضية الملعب، كما شهدت تطبيق عدداً من الحالات الفنية في مختلف مراكز اللعب.

وفي ختام المران قسم المدرب عناصر الفريق إلى مجموعتين و أقام مناورة تكتيكية بينهما على نصف مساحة الملعب، حيث طبق من خلالها عدداً من الجمل الفنية والخططية.

نشرت فى : الأخبار المحلية، الأهلي، اهم الاخبار

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا