الأهلي يغض النظر عن صايغ الخليج والبديل المحياني والخميس

الأهلي يغض النظر عن صايغ الخليج والبديل المحياني والخميس
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

صرفت إدارة الأهلي النظر نهائيا عن التعاقد مع اللاعب محمود الصايغ بعد أن ظهر اللاعب بشكل فني اقل مما توقعه الأهلاويون في المباريات الأخيرة لفريقه الخليج والتى حظيت بحضور خبراء فنين من قبل الأهلي.

وسيكون اللاعبان عيسى المحياني لاعب الهلال الحالي والذي تبقى على عقده أشهر قليلة وكذلك مهاجم التعاون بدر الخميس أهم الخيارات الأهلاوية في الفترة القادمة على اعتبار أن اللاعبين مقنعان فنيا وقدما مستويات مميزة مع فريقيهما وإن كان المحياني قد تعرض لتراجع في المستوى نتيجة جلوسه شبه الدائم على مقاعد البدلاء مما جعله يفضل الرحيل عن البقاء، إضافة لكون اللاعب يود العودة للمنطقة الغربية وتحديدا الى جدة حتى يكون قريبا من أسرته التى تعيش في مكة المكرمة.
وسيكون اللاعب حسن الراهب خارج حسابات الإدارة الحالية حيث يتوقع أن يعود للشرقية من خلال إحدى الفرق الممتازة وأن كان من المستبعد انضمامه للاتفاق على اعتبار أنه فضل الانتقال للأهلي على الاتفاق حينما قرر الرحيل من الخليج لكن ظل في غالبية مباريات الفريق في الموسمين الأخيرين حبيسا لدكة البدلاء، كما أن طرده في المباراة الأخيرة لفريقه في بطولة الدوري ضد الشباب قللت من أسهمه وحظوظه في البقاء.
وكان الأهلي قد فاوض الخليج لضم الصايغ في الفترة الثانية لتسجيل اللاعبين المحترفين حينما كان هدافا لدوري الدرجة الأولى الا أنه تراجع في الأداء الفني مما جعله كحال فريقه بعيدين عن المنافسه على الصعود.
وساهمت مبالغة اللاعب وناديه بالشروط لإنهاء الصفقة في تريث الأهلاويين قبل الغاء الفكرة نهائيا.

نشرت فى : الأهلي، اليوم

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا