الأهلي يفلت من الوحدة ويتأهل لنصف نهائي كأس الملك

الأهلي يفلت من الوحدة ويتأهل لنصف نهائي كأس الملك
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

خطف فريق الأهلي آخر بطاقات التأهل إلى دور نصف النهائي في بطولة خادم الحرمين الشريفين وذلك بعد انتصاره على مستضيفه فريق الوحدة وقلب تأخره بهدف إلى فوز بهدفين في المباراة التي لعبت على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة ضمن دور ربع النهائي من البطولة.

 في بداية المباراة كانت الخطورة حاضرة لأصحاب الأرض فريق الوحدة الذي ترجم هذه السيطرة بخطف هدف أول مباغت عند الدقيقة 8 عن طريق عبدالله الزوري الذي استفاد من دربكة داخل المنطقة بعد ركلة ركنية لصالح الفريق الوحداوي، بعد ذلك بدأت محاولات الفريق الأهلاوي للعودة للمباراة والبحث عن هدف تعادل؛ وعند الدقيقة 26 احتسب حكم المباراة ركلة جزاء سددها الهداف عمر السومه بنجاح لتصبح النتيجة 1-1 حتى نهاية الشوط الأول.

 وفي الشوط الثاني كان الفريق الأهلاوي المبادر بالهجمات في بدايته لكن قابل ذلك تألق من الحارس الوحداوي عبدالله الجدعاني الذي تصدى لعديد من الفرص المحققة، بعد ذلك أجرى المدرب كريستيان جروس أولى تبديلاته عن الدقيقة 66 ليدخل الوافد الجديد ماركو مارين الذي استطاع تسجيل الهدف الثاني للأهلي من أول لمساته بعد متابعته لفرصة السومة التي تصدى لها الحارس الجدعاني ببراعة لتصبح النتيجة 2-1 حتى وصلت المباراة لنهايتها ليعلن الحكم فوز الأهلي وتأهله للدور القادم.

 الأهلي سيلاقي فريق النصر في دور نصف النهائى علي ملعبه في جدة في قمة مرتقبة من الجميع، فيما سيواجه فريق أبها نظيره فريق الهلال.

نشرت فى : الأخبار المحلية، الأهلي، اهم الاخبار

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا