الإصابات تضرب النصر قبل لقاء العودة

الإصابات تضرب النصر قبل لقاء العودة
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

بات فريق النصر الكروي الأول في وضع حرج قبيل ملاقاة الفتح في إياب مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال الاثنين المقبل، جراء الإصابات التي ضربت صفوفه، إلى جانب إيقاف شايع شراحيلي، بعد أن نال إنذارين في المسابقة.
وفي الوقت الذي تأكدت فيه عدم قدرة خالد عزيز على المشاركة للإصابة وتواجده في العيادة الطبية، خضع المدافع محمد عيد لكشف طبي مساء أول من أمس، ولم تتضح بعد مشاركته من عدمها، على الرغم من التسريبات التي حصلت عليها “الوطن” بشأن نية المدرب الكولومبي فرانسيسكو ماتورانا إراحته وإشراك المدافع عمر هوساوي بدلا عنه في ظل جاهزيته التامة للمباراة.
كما تواجد في العيادة الطبية للنادي، إبراهيم غالب الذي ربما لن يشارك هو الآخر في المباراة، بسبب استمرار معاناته من الإصابة، وحاجته إلى راحة.
ويسعى ماتورانا إلى تجهيز أحمد عباس العائد من الإصابة وعبدالعزيز فلاتة للمشاركة كأساسيين في مركز المحور.
على صعيد آخر، يعقد ماتورانا اليوم مؤتمرا صحفيا، إلى جانب الحارس عبدالله العنزي، للحديث لوسائل الإعلام عن مباراة الفتح بعد غد وآخر الاستعدادات لها.
من جهة أخرى ألغت إدارة نادي الفتح بالتنسيق مع الجهاز الفني للفريق المعسكر الخاص بالفريق، الذي يسبق عادة مبارياته بثلاثة أيام، واكتفت بمعسكر قبل المباراة بيوم واحد فقط على أن يجتمع اللاعبون مساء اليوم لتناول وجبة العشاء في إحدى الاستراحات في الأحساء ليتحدثوا في المباراة، ويبتعدوا عن الأجواء الرسمية للمواجهة.
وواصل لاعبو الفريق أمس تحضيراتهم على ملعب النادي الرئيس في المبرز استعداداً لمواجهة النصر.
وعمد مدرب الفتح، التونسي فتحي الجبال إلى تكثيف الاهتمام بالجوانب اللياقية والتكتيكية.
وقسم الجبال اللاعبين إلى مجموعتين، اشتملت الأولى على المدافعين ولاعبي المحور، وطبقت بعض الجمل التكتيكية الدفاعية، فيما طبقت المجموعة الثانية الجمل التكتيكية الهجومية التي ركزت على اللعب السريع واختراق الدفاع من العمق.
على صعيد آخر، تطرح إدارة النادي مساء اليوم تذاكر مواجهة الفريق أمام النصر والتي ستقام على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي في الأحساء الاثنين المقبل.
وستباع التذاكر عند بوابة النادي اليوم وغداً، فيما ستكون نقطة البيع الأخرى عند بوابة مدينة الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء غداً والاثنين.

نشرت فى : النصر، الوطن

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا