الإصابة تبعد كوتينيو عن برشلونة أسبوعين

الإصابة تبعد كوتينيو عن برشلونة أسبوعين
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

أعلن نادي برشلونة الإسباني، اليوم الخميس، أن لاعب وسطه المهاجم البرازيلي فيليبي كوتينيو سيغيب لفترة تمتد من أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع في عضلات الفخذ.

وأشار النادي في بيان: “الفحوص التي خضع لها اللاعب أكدت حدوث تمزق صغير في العضلة ذات الرأسين الفخذية في الساق اليسرى”.

وأضاف: “تستغرق فترة غيابه من أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع”.

وفي حين سيغيب كوتينيو عن مباراة فريقه المتصدر الأحد ضد ريال بيتيس على ملعبه كامب نو في الجولة 13 من الدوري الإسباني، فإن الفريق الكاتالوني قد يستعيد خدمات نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي، الغائب منذ نحو 3 أسابيع بعد تعرضه لكسر في ذراعه.

كما يتوقع أن يغيب كوتينيو (26 عاماً) أيضا عن المباراتين الوديتين لمنتخب بلاده في إنجلترا، واللتين تجمعانه مع كل من الأوروغواي والكاميرون في 16 نوفمبر، و20 منه توالياً.

وفي حال عدم تعافيه سريعاً من الإصابة، سيغيب كوتينيو أيضاً عن مباراة برشلونة أمام مضيفه أتلتيكو مدريد في ملعب “واندا متروبوليتانو” في 24 منه، وهي مباراة حساسة بالنسبة للاعبي المدرب أرنستو فالفيردي الطامحين إلى تشدد قبضتهم على صدارة الدوري، مع احتمال غيابه أيضاً عن مباراة فريقه المقبلة أمام مضيفه آيندهوفن الهولندي في الجولة 5 من المجموعة الثانية لدوري أبطال أوروبا في 28 منه.

نشرت فى : الأخبار العالمية، برشلونة

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا