الاتحاد أمام فرصة للابتعاد عن كابوس الهبوط

الاتحاد أمام فرصة للابتعاد عن كابوس الهبوط
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

يمني نادي الاتحاد نفسه بأن يكون على موعد مع فوز طال انتظاره في جدة، ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، عندما يستضيف الفيحاء في إستاد الجوهرة المشعة.

سيخوض الاتحاد اللقاء وسط تفكير وحيد يتعلق بالخروج بأول انتصار في جدة في الدوري هذا الموسم، لقطع خطوة مهمة نحو التخلص من كابوس الهبوط إلى الدرجة الثانية.

وبدأ الاتحاد الموسم بشكل كارثي، وحقق ثلاثة انتصارات فقط، كلها خارج جدة، في 22 مباراة، ويحتل المركز 15 وقبل الأخير برصيد 16 نقطة.

لكن الاتحاد يبدو أمام فرصة مثالية للتقدم خطوة أو خطوتين في الترتيب، حيث سيواجه منافسه الذي يحتل المركز 13 برصيد 19 نقطة.

وتلقى الاتحاد دفعة معنوية هائلة، بعدما حقق انتفاضة وفاز (5-1) على الريان القطري، مستفيداً من ثنائية الخطير فهد المولد، في بداية مشواره بدوري أبطال آسيا رغم التأخر بهدف.

وجاء انتصار الاتحاد الكبير على أرضه بعد أيام قليلة من ضياع أول فوز للفريق في الدوري في جدة، حيث تقدم 1-0 على جاره الأهلي، قبل أن يتعادل عمر السومة (1-1) بهدف مذهل بركلة خلفية مزدوجة.

ورغم وجود الاتحاد في وضع مثالي لتحقيق فوزه الأول في الدوري، منذ التغلب 2-0 على الوحدة في 4 فبراير، فإن الفيحاء سيلعب بروح معنوية مرتفعة أيضاً.

ولم يكن الفيحاء حقق أي فوز في الدوري منذ ديسمبر 2018، قبل أن ينتصر 1-0 على الحزم، ويتقدم في الترتيب.

نشرت فى : الأخبار المحلية، الإتحاد، اهم الاخبار

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا