الاتحاد البرازيلي يكرم نيمار قبل مباراته الدولية الـ100

الاتحاد البرازيلي يكرم نيمار قبل مباراته الدولية الـ100
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

كرم الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، نجم منتخبه الأول، نيمار دا سيلفا، اليوم الأربعاء، قبل مباراة الفريق الودية اليوم الخميس أمام المنتخب السنغالي، والتي ستكون المباراة الدولية الـ100 للنجم الكبير.

تحدث نيمار خلال حدث تكريمه لوسائل الإعلام، وقال في تصريحات نقلتها عنه صحيفة آس الإسبانية: “خلال 100 مباراة كان هناك العديد من الإحباطات والهزائم والكثير من الأخطاء، ولكن إذا كنت مكافحاً يمكنك بعد كل شيء أن تتجاوز أخطاءك، أنا سعيد بالوصول إلى هذا الرقم، لم أكن أتخيل حتى في أفضل أحلامي إمكانية حدوث هذا الأمر”.

ورداً على سؤال عن دوره داخل المنتخب البرازيلي، أجاب نيمار قائلاً: “كنت مع المنتخب طوال 10 سنوات، دائماً ما كنت أحد الأسماء الأكثر أهمية المنوط بها حمل كل شيء على عاتقها، لم أتهرب من هذا أبدا، دائما ما كنت أؤدي دوري في المنتخب، عندما يصل أحد اللاعبين إلى هذا المستوى، فمن الطبيعي أن يتلقى معاملة مختلفة، في برشلونة ميسي يتلقى معاملة مختلفة، وهذا لأنه مختلف”.

نشرت فى : الأخبار العالمية

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا