الاتحاد يحقق رقماً مميزاً في 2019

الاتحاد يحقق رقماً مميزاً في 2019
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

يواصل فريق الاتحاد محاولاته لاستعادة الكبرياء المفقود، وتجاوز كبوة النتائج الصادمة التي حققها عميد الأندية السعودية في النصف الأول من الموسم، وكلف أبناء جدة تذيل ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، في واقع لا يليق بتاريخ النادي العريق.

ويقدم الاتحاد وجهاً مغايرا منذ انطلاق العام الجديد، من أجل تصحيح مسار الفريق وتحسين وضعيته على لائحة الترتيب، ليسجل رقماً مميزاً في 2019، بالحفاظ على نظافة شباكه في 3 مباريات خاضها الإتي في الدور الثاني.

ولم تهتز شباك الاتحاد خلال عام 2019، رغم تعرضه لـ11 تسديدة على المرمى، في 3 مباريات خاضها أمام القادسية والشباب والوحدة، ضمن الجولات الـ16، 17، و18 على الترتيب.

وتعد هذه هي المرة الأولى للنمور، التي يخرج فيها الفريق في ثلاث مباريات على التوالي بشباك نظيفة، منذ بداية الموسم، حيث اهتزت شباك الفريق في كافة المواجهات الـ15 التي خاضها مع افتتاح الموسم.

من جانبه، تصدر محمد كنو لاعب وسط فريق الهلال، قائمة لاعبي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، الأكثر تمريرات ناجحة في الجولة الـ 18 في المسابقة، بواقع 90 تمريرة ناجحة.

وحل زميله في فريق العاصمة عبدالله عطيف ثانياً، بـ70 تمريرة، فيما جاء ثالثاً البرازيلي بيتروس ماثيوس لاعب خط وسط النصر بـ68 تمريرة.

وتعتبر هذه المرة الثانية على التوالي، التي يتواجد فيها عطيف وبيتروس في قائمة الأكثر تمريراً، حيث شهدت الجولة الـ17 تصدر الأول للقائمة بـ108 تمريرات، ثم بيتروس بـ87 تمريرة، وحل إبراهيم غالب لاعب وسط النصر ثالثا بـ82 تمريرة.

نشرت فى : الأخبار المحلية، الإتحاد، اهم الاخبار

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا