الاتحاد يخطط لانتفاضة قارية رغم المعاناة محلياً

الاتحاد يخطط لانتفاضة قارية رغم المعاناة محلياً
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

يعود الاتحاد إلى دوري أبطال آسيا، وسط ظروف عصيبة يعيشها الفريق على صعيد دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك عندما يستضيف الريان القطري، غداً بملعب “الجوهرة المشعة” بجدة، ضمن الجولة الأولى للمجموعة الثانية من دور المجموعات.

ويحتل الاتحاد المركز قبل الأخير على لائحة ترتيب الدوري المحلي برصيد 16 نقطة  بعد مرور 22 جولة.

والبطولة القارية ساحة قوية، يعد اتحاد جدة أحد فرسانها، بعد أن توج بلقبها مرتين، بمسماها الحالي “دوري أبطال آسيا”، في عامي 2004 و2005، وهو إنجاز لم يسبقه إليه ناد سعودي آخر.

ويبحث الاتحاد عن مكاسب عديدة أمام الريان القطري غداً، سيكون أهمها استعادة الثقة، وعودة ثقافة الفوز للاعبين، الذين لم ينتصروا إلا في 3 مباريات بالدوري فقط.

يحاول الاتحاد أمام الريان غداً أن ينفض عنه غبار المعاناة المحلية، ويستمد من مجده الآسيوي القديم، ما يعينه على إيجاد مخرج لأزمته في الدوري، تحت قيادة مدربه القديم الجديد التشيلي خوسيه لويس سييرا، الذي استطاع أن يحصد نقطة أمام الغريم التقليدي، الأهلي يوم الجمعة الماضي.

واستقر الجهاز الفني للاتحاد على قيد الرباعي الأجنبي، الأسترالي ماثيو جورمان وفيلانويفا ورومارينهو وسانوجو في قائمته الآسيوية.

نشرت فى : الأخبار المحلية، الإتحاد، اهم الاخبار

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا