الاتفاق يتعادل في أولى ودياته مع الباطن

الاتفاق يتعادل في أولى ودياته مع الباطن
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق مع نظيره الباطن بنتيجة 1/1 في أولى تجاربه الودية تحضيراً لاستكمال بقية منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2019/2020.

وكان اللقاء الودي الذي جمعهما مساء اليوم الجمعة على ملعب عبدالله الدبل بنادي الاتفاق قد انتهى سلبياً في الشوط الأول، قبل أن يبتدأ الباطن التسجيل مع انطلاقة الشوط الثاني في الدقيقة 51، واستطاع الاتفاق معادلة النتيجة في الدقيقة 70 عن طريق علي هزازي لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي 1/1.

ودخل مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق الوطني خالد العطوي المباراة بتشكيلة مكونة من عبدالله البحري وصالح القميزي وسعيد الربيعي وعلي فؤاد وحسين سالم وفيليب كيش ومحمد سعد ومحمد الكويكبي وسعد السلولي وسليمان دوكارا وعبدالله السالم، وقام العطوي بإشراك عدد من اللاعبين مع بداية الشوط الثاني وهم محمد الحايطي وسعد خيري وعلي خيبري وعبدالله الخطيب وخالد البركة وعمر السنين وعلي هزازي وإبراهيم محنشي وفواز الطريس وماهر محمد.

وفي سياق متصل تقرر منح اللاعبين يوم غدٍ السبت يوماً للراحة على أن تستأنف التدريبات يوم الأحد.

نشرت فى : الأخبار المحلية، الإتفاق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا