الاتفاق يجري مرانه الرئيسي استعدادا للاتحاد

الاتفاق يجري مرانه الرئيسي استعدادا للاتحاد
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

أجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق مرانه استعدادا لمواجهة الاتحاد يوم (السبت) المقبل وذلك لحساب الجولة الخامسة عشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقاد المدرب الإسباني سيرجيو بيرناس الحصة التدريبية التي أقيمت على ملعب عبدالله الدبل بالنادي، حيث تركزت هذه الحصة على الأسلوب والخطة التي سيدخل فيها بيرناس مباراة الاتحاد وذلك عبر مناورة جادة على منتصف الملعب.

وشمل المران الاتفاقي هذا المساء على عدد من الجوانب اللياقية والتكتيكية، فيما اجتمع المدرب بيرناس مع اللاعبين قبيل انطلاق التدريب لشرح طريقة اللعب وبعض الأخطاء التي وقع فيها اللاعبين في المباراة الأخيرة، كما شرح المدرب الإسباني النهج الذي سيتبعه في مباراة الاتحاد وذلك لاستيعاب اللاعبين طريقته الخاصة قبل التدريب.

وتقرر أن ينقل الاتفاق تدريبه غدا الخميس على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام وهو الملعب الذي سيحتضن المباراة مع الاتحاد والتي تقام عند الخامسة وخمس وثلاثين دقيقة مساء السبت.

نشرت فى : الأخبار المحلية، الإتفاق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا