الاتفاق يستأنف تدريباته على ملعب عبدالله الدبل

الاتفاق يستأنف تدريباته على ملعب عبدالله الدبل
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق تدريباته بعد يومين راحة سلبية لجميع اللاعبين عقب مباراة الفتح في الجولة الرابعة عشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين والتي انتهت بالتعادل السلبي.

وقاد المدرب الإسباني سيرخيو بيرناس الحصة التدريبية التي أقيمت على ملعب عبدالله الدبل بالنادي بعد غياب دام 40 يوما وذلك عقب الانتهاء من الزراعة الشتوية للعشب الطبيعي، حيث تركزت الحصة التدريبية على الجانب اللياقي والبدني.

وانخرط اللاعب فيليب كيش في التدريبات الجماعية بعد أن منحه الجهاز الطبي الضوء الأخضر بذلك، بينما واصل اللاعبان سعيد الربيعي وسعد خيري البرنامج التأهيلي لهما مع طبيب النادي.

ويلعب الاتفاق مع النعيرية وديا غدا الثلاثاء على ملعب عبدالله الدبل بالنادي.

وتأتي هذه التحضيرات استعدادا لمواجهة الاتحاد السبت المقبل عند الساعة الخامسة وخمس وثلاثين دقيقة مساء على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام وذلك لحساب الجولة الخامسة عشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم.

وفي سياق متصل، اجتمع رئيس مجلس إدارة نادي الاتفاق خالد الدبل ونائبه حاتم المسحل بالفريق من جهازين فني وإداري ولاعبين، حيث شدد على أهمية مضاعفة الجهد في المرحلة المقبلة، مؤكدا أن المباراة القادمة ليست بالسهلة وأن الاتحاد يظل فريقا كبيرا قدم مستوى متطور في المباريات الماضية رغم سوء نتائجه هذا الموسم.

وأثنى الدبل على الجهد المبذول من جميع أفراد الفريق الأول لكرة القدم، مشيرا إلى أن أهمية التعاون والتكاتف في قادم الأيام لاسعاد الجماهير الاتفاقية التي تتطلع لمستوى جيد ونتائج إيجابية.

نشرت فى : الأخبار المحلية، الإتفاق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا