البلطان: الشباب يقدم مباريات رائعة جداً

البلطان: الشباب يقدم مباريات رائعة جداً
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

أرجع خالد البلطان رئيس الشباب أسباب التطور الكبير الذي حصل بعد إشرافه على الفريق، إلى أن اللاعبين والجهاز الفني تطبعوا بروحه القتالية، وأصبحوا يعملون كمنظومة واحدة منسجمة، مشيراً إلى أن اللاعبين استجابوا لمطالبه وحققوا المطلوب منهم.

وواصل الشباب سلسلة انتصاراته في منافسات دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، وحقق الفوز الرابع اليوم الجمعة أمام الحزم 3-1.

وقال رئيس الشباب في تصريحات بعد نهاية المباراة:” الفريق تطور بشكل كبير خلال الفترة الماضية وبات يقدم مباريات رئعة جداً ويحقق الانتصار، وهذا نتاج العمل الكبير الذي تقوم به الإدارة والجهاز الفني واللاعبين، الذين استطاعو فهم سياستي والأهداف المطلوبة منها وطبقوها على أرض الواقع”.

وأضاف:” السر الكبير في ارتفاع مستوى الفريق خلال المباريات الماضية هو تطبع اللاعبين والجهاز الفني بروحي القتالية التي نقلتها إليهم وأصبحنا نعمل كمنظومة عمل واحدة متناغمة ومترابطة والكل ينفذ عمله باتقان واحترافية، وأشكر جميع اللاعبين والجهاز الفني على هذا العمل”.

نشرت فى : الأخبار المحلية، الشباب

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا