التعاون يتطلع لعبور الهلال والتأهل لنهائي كأس الملك

التعاون يتطلع لعبور الهلال والتأهل لنهائي كأس الملك
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

يتطلع الفريق التعاون للتأهل إلى المباراة النهائية ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للمرة الثانية في تاريخه، عندما يحل ضيفاً على الهلال، غداً الجمعة، في الدور نصف النهائي من البطولة.

سيلتقي الفريقان مرة أخرى الإثنين المقبل، في مباراة مؤجلة من الجولة 28 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

ون تكون مهمة التعاون سهلة على الإطلاق، لاسيما وأنه سيواجه الهلال الذي يسعى لتحقيق الثلاثية هذا الموسم “الدوري والكأس ودوري أبطال آسيا”، خاصة وأنه مازال ينافس على البطولات الثلاث، ولن يفرط في التتويج بهذا اللقب”.

ويحتل الهلال المركز الثاني بجدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان برصيد 63 بفارق نقطة خلف النصر، ولديه مباراة مؤجلة، كما أنه يتصدر مجموعته في دوري أبطال آسيا برصيد 9 نقاط، واقترب بقوة من التأهل لدور 16.

وتوج الهلال بلقب البطولة 8 مرات سابقة، وهو ثالث أكثر الأندية تتويجا باللقب بعد الأهلي (13 لقب) والاتحاد (9 ألقاب).

في المقابل، فشل التعاون في التتويج باللقب من قبل رغم وصوله مرة واحدة فقط إلى المباراة النهائية، وكان ذلك في 1990 عندما خسر أمام النصر 1-2.

وكان التعاون صعد إلى الدور نصف النهائي ثلاث مرات سابقة، حيث صعد للمرة الأولى في 1990 عندما فاز على الوحدة 1-0، ثم صعد مرة اخرى في 2015 وخسر أمام النصر 1-2، فيما كان آخر وصول له للدور نصف النهائي في 2017 عندما خسر أمام الهلال 3-4 في مباراة ماراثونية.

نشرت فى : الأخبار المحلية، الهلال، اهم الاخبار

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا