الجربوع: متفائل بمستقبل الهلال ونحتاج دائماً لوقفة الجماهير

الجربوع: متفائل بمستقبل الهلال ونحتاج دائماً لوقفة الجماهير
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

قام رئيس الهلال المكلّف، المهندس عبدالله الجربوع، بالتسجيل اسمه كعضو في الجمعية العمومية الخاصة بنادي الهلال، كأول من يقوم بذلك، وبهذا سيحق له المشاركة في التصويت لاختيار الرئيس القادم لنادي الهلال.

وتحدث الجربوع عن وضع الهلال، والأمور المتعلقة بالنادي، من الناحية المالية والمستقبلية، وطمأن الجماهير على وضع الفريق وتفاءل في المستقبل، واكد أن المعسكر تم تجهيزه.

وقال الجربوع: “العمل في النادي قائم ولم يتوقف، بالتشاور والمعونة من أعضاء الشرف، وقد تم تجهيز أمور معسكر الفريق، واللاعبين التي شارفت عقودهم على النهاية قمنا بالتفاوض معهم ولم ننتظر”.

وأضاف:” لدينا عقود استثمارية ممتازة تم رفعها لهيئة الرياضة وستعلن مع الإدارة المقبلة “.

وزاد:” لا يمكن لنا أن نطلع المرشحين للرئاسة على كل التفاصيل ولكننا اجتمعنا بهم وأعطيناهم تصورا واضحا عن النادي، وجود أكثر من مرشح للرئاسة أمر صحي، ونحن مع من سيفور بكرسي الرئاسة لمصلحة النادي “.

وعن راتب الشهر الغائب قال:” بخصوص راتب الشهر الغائب من الهيئة لن أتحدث عنه لاسيما أن الهيئة لم تقصر معنا ومع الأندية في سداد قضايا خارجية على النادي”.

وختم الجربوع حديثه قائلاً:” يحق لجمهور الهلال القلق، ولكن نطمئنهم أن أمور النادي جيدة، وأنا متفائل بمستقبل الهلال ونحتاج دائماً لوقفة الجماهير مع النادي”.

نشرت فى : الأخبار المحلية، الهلال، اهم الاخبار

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا