الجزائر تقسو على توغو برباعية وتصعد لكأس أمم أفريقيا

الجزائر تقسو على توغو برباعية وتصعد لكأس أمم أفريقيا
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

لحق المنتخب الجزائري بركب المتأهلين لنهائيات بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم، وذلك عقب فوزه الثمين والمستحق 4-1 على مضيفه منتخب توغو اليوم الأحد في الجولة الخامسة (قبل الأخيرة) بالمجموعة الرابعة للتصفيات المؤهلة للبطولة التي ستقام بالكاميرون صيف العام المقبل.

وارتفع رصيد منتخب الجزائر، الفائز بالبطولة عام 1990، إلى عشر نقاط في صدارة المجموعة، بفارق ثلاث نقاط أمام أقرب ملاحقيه منتخب بنين، فيما تجمد رصيد منتخب توغو عند خمس نقاط في المركز الثالث، بفارق المواجهات المباشرة أمام منتخب جامبيا (متذيل الترتيب)، المتساوي معه في نفس الرصيد.

وبات منتخب الجزائر الممثل العربي الرابع في البطولة، التي ستقام بمشاركة 24 منتخباً للمرة الأولى في تاريخه، بعدما سبقه منتخبات تونس ومصر والمغرب.

وأصبح صراع التأهل على حجز بطاقة التأهل الثانية عن تلك المجموعة مشتعلاً بين منتخبات توغو وغامبيا وبنين، حيث تلعب غامبيا مع مضيفتها الجزائر في الجولة السادسة (الأخيرة)، التي ستجرى في شهر مارس المقبل، فيما تواجه بنين ضيفتها توغو في الجولة ذاتها.

نشرت فى : الأخبار المحلية

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا