الرائد يغتال أحلام الهلال .. والشباب يكتسح الفيحاء

الرائد يغتال أحلام الهلال .. والشباب يكتسح الفيحاء
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

واصل الفريق الشبابي مستوياته المميزة وحقق الانتصار الخامس على التوالي أمام ضيفه الفيحاء 4-1 في المواجهة التي جمعت الفريقين اليوم الجمعة على ملعب الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب.

افتتح ناصر الشمراني التسجيل لفريقه الشباب عند الدقيقة 25، ومع بداية الشوط الثاني أضاف عبدالمجيد الصليهم الهدف الثاني لفريقه، قبل أن يقلص عبدالله آل سالم النتيجة لفريقه عند الدقيقة 71.

وفي الدقيقة 76 أحتسب الحكم ركلة جزاء للشباب أحرزها المحترف الروماني بوديسكو، وعاد الروماني وأضاف الهدف الرابع عند الدقيقة 94 مانحاً فريقه نقاط المباراة الثلاث.

وارتفع رصيد الشباب إلى 32 نقطة في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد الفيحاء عند 15 نقطة في المركز الثاني عشر في جدول ترتيب المنافسة.

وسقط الهلال في فخ التعادل مع ضيفه الرائد بهدف لكل منهما في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد جامعة الملك سعود عصر اليوم الجمعة ضمن مباريات الجولة الـ 16 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

سجل للهلال محمد الشهلوب عند الدقيقة 92 من عمر المباراة وسجل التعادل للرائد لاعبه مازن أبو شرارة عند الدقيقة 93 من عمر المباراة.

بهذه النتيجة ارتفع الهلال برصيده من النقاط إلى 37 ليواصل صدارته للدوري بفارق 3 نقاط من الوصيف النصر، فيما ارتفع رصيد الرائد إلى 22 نقطة ليحتل المركز التاسع.

وفي لقاء اخر تعادل الباطن مع الاتفاق بدون أهداف ، ليرتفع رصيد الباطن إلى 15 نقطة في المركز الرابع عشر ، والاتفاق بـ 23 نقطة في المركز الثامن .

شاهد ايضا