السومة : شخصية قريبة لي جعلتني أعتذر للنصر

السومة : شخصية قريبة لي جعلتني أعتذر للنصر
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

أوضح السوري عمر السومة مهاجم فريق الأهلي حقيقة رحيله عن ناديه والانتقال لصفوف النصر حامل لقب الدوري، وتسببه في رحيل المدرب الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش، وعلاقته السيئة بزملائه بالكتيبة الأهلاوية.

وقال عمر السومة في تصريحات تلفزيونية:”طلبت مغادرة الأهلي – بعد توديع البطولة الأسيوية – وأصريت على ذلك بعد مباراة العدالة.

وأضاف: تفاجأت أن كل ما يحدث في الأهلي يصل لتويتر سريعاً وهو من أكبر السلبيات، مضيفا أنه لم يسع اللاعبون إلى إفشال الفريق من أجل المدرب، وعلاقتي مع زملائي بالفريق مميزة، وغير صحيح ما يشاع عن وجود مشاكل بيننا، وحسين عبدالغني وياسر المسيليم عنصري خبرة ولهم أدوار إيجابية مع الفريق، وبعض الناس يصنعون أخبارا كاذبة”.

وواصل:” تفاوض معي نادي النصر في الموسم الماضي، وبعد الاستخارة أعطيت موافقتي لإدارة النصر السابقة بقيادة سعود السويلم، ومن داخلي لا أريد الخروج من الأهلي ولكن الغضب وقتها دفعني إلى الخطوة التي اتخذتها مع النصر، وعبدالله بترجي أقنعني بالبقاء بالنادي الأهلي، وحقيقة كنت أريد المغادرة على سبيل الإعارة لأنني كنت غير مرتاح في فترة سابقة بسبب عدم حصولنا على البطولات ثلاثة أعوام”.

وأكد هداف فريق الأهلي، على أنه طلب من إدارة النادي الأهلي بكل هدوء الرحيل عن النادي لكونه غير مرتاح وقوبل طلبه من الإدارة بالرفض.

وواصل:” الموسم الماضي كان آخر موسم لي مع الأهلي، ولي عامين كانت اختيارية ثبتها بعقدي بإداراة ماجد النفيعي بعد أن هدأت، وكنت قد اتفقت مع النصر للانتقال إليهم واجتمعت مع سعود السويلم رئيس النصر والعرض المقدم كان أعلى مما أحصل عليه وبمميزات أكثر، وتدخل شخصية قريبة لي جعلتني أجدد مع واعتذرت للنصر ورفضت الزيادة الأهلاوية لأنني لم أكن أبحث عنها”.


نشرت فى : الأخبار المحلية، الأهلي، اهم الاخبار

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا