الشائعات تطارد أفضل لاعب في البريميرليغ

الشائعات تطارد أفضل لاعب في البريميرليغ
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

بعد تتويجه بجائزة أفضل لاعب في إنجلترا خلال العام، يتوقع أن تثار موجة من الشائعات حول مستقبل الجزائري رياض محرز، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبدأت الشائعات بالفعل، إذ نشرت الصحف الأوروبية أنباء عن اقتراب محرز من برشلونة الإسباني، وآرسنال الإنجليزي.

وبات محرز أول لاعب أفريقي يتوج بهذه الجائزة، التي تمنح من خلال نتائج تصويت اللاعبين في إنجلترا، كما بات أول لاعب من ليستر سيتي يفوز بها.

وكان التعاقد مع محرز قد كلف ليستر سيتي 400 ألف جنيه إسترليني (577 ألف دولار) فقط، حينما انضم للفريق قادماً من لوهافر الفرنسي في يناير (كانون الثاني) 2014 لكن يتوقع أن يشكل صفقة هائلة لأي ناد يسعى للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات المقبلة.

وشكل مجرز عنصراً فعالاً بشكل كبير إلى جانب المهاجم جيمي فاردي، في قيادة الفريق لصدارة الدوري حتى بات على أعتاب التتويج باللقب، عكس كل التوقعات التي سبقت الموسم.

وسجل محرز 17 هدفاً هذا الموسم وصنع 11 آخرين، وكان آخر أهدافه في شباك سوانزي سيتي أمس الأحد، ليصبح الفريق متقدماً في صدارة الدوري بفارق 8 نقاط أمام توتنهام.

ويمكن لتوتنهام تقليص الفارق مجدداً إلى 5 نقاط في حالة الفوز اليوم على ويست برومويتش، لكن ليستر سيتي سيكون بحاجة فقط إلى 5 نقاط من المباريات الـ3 المتبقية ليحسم اللقب بغض النظر عن نتائج منافسيه.

Be Sociable, Share!
نشرت فى : الأخبار العالمية

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا